Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

شعبة الأجهزة الكهربائية: زيادة مرتقبة في الأسعار بعد رفع الفائدة بمصر

كتب :- أصالة وطن

قال أشرف هلال رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرف التجارية، إن أسعار الأجهزة الكهربائية سترتفع في السوق المصرية، بعد رفع سعر الفائدة 300 نقطة أساس ما يعادل نسبة 3%.

وأضاف رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرف التجارية، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن الزيادة الجديدة المنتظرة في أسعار الأجهزة الكهربائية، والناتجة عن رفع الفائدة 3%، لن تصل إلى 5%، موضحا أن أسواق الأجهزة يمر بحالة ركود صعبة في عمليات البيع والشراء.

وأردف هلال، أن أغلب أصحاب الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية، يعتمدون على الإقراض لإتمام عمليات التصنيع، وبالتالي فإن رفع الفائدة 3% سيؤثر بالسلب على بعض الشركات المصنعة في مصر، موضحا أن أسعار الأجهزة الكهربائية سوف تتراجع في مصر مع انخفاض الطلب على الشراء، لكن بعد مدة زمنية ليست بقريبة.

 

وأردف أن أغلب الشركات ستحاول امتصاص الزيادة المرتقبة في أسعار الأجهزة والناتجة عن رفع الفائدة 3%، حتى لا تصل الزيادة إلى 5%، مع توقعات بـ عمليات انخفاض في نسبة إنتاج الأجهزة الكهربائية بمصر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى