Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

اتحاد الكرة يعلق علي تأجيل مباريات الأهلي بالدوري أثناء كأس العالم للأندية

 كتبت اصالة وطن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم علق ، على تأجيل مباريات للنادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، أثناء مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر أن تقام أحداثها في المغرب خلال شهر فبراير المقبل.

تعليق اتحاد الكرة علي تأجيل مباريات الأهلي أثناء بطولة كأس العالم للأندية
كما قال عامر حسين ننتظر موقف الاتحاد الإفريقي من تحديد الموعد الجديد لمباراة النادي الأهلي الإفريقية خلال بطولة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر أن يلتقي فيها النادي الأهلي أمام نادي القطن، ومن ثم البدء في دراسة تأجيل مباريات للنادي الأهلي على هذا الموعد.

وأشار إلى أن الدوري المصري الممتاز، لن يتم تأجيل أي مباراة خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي من المقرر أن تقام في مصر خلال الفترة المقبلة، ومن ثم سيتم تغيير ملاعب معينة والتي تقام عليها بطولة كأس الأمم الإفريقية خلال شهر فبراير المقبل.

الاتحاد المصري يخطر الأهلي بمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أرسل خطابا رسميا إلي النادي الأهلي، يخطر فيه النادي بمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، بعد إبلاغ الاتحاد الدولي الاتحاد المصري بمشاركة الفريق في بطولة كأس العالم التي تقام في المغرب كون الفريق وصيفا للبطولة، ولايحق للبلد المستضيف مشاركة ناديين في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى