Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

انطلاق ندوة مبادرة ( معا لحماية أولادنا ) للشباب المقبل علي الزواج بسمالوط بالمنيا

جمال المنياوي
اعلن محمد علي عبد المنعم أحد القيادات الشبابية بمحافظة المنيا ومؤسس مبادرة “معا لحماية اولادنا ” لتثقيف الشباب المقبل علي الزواج، ان المبادرة تنطلق بالتعاون مع مؤسسة “ارسم بسمة” المجتمعية، حيث يعقدان غدا الاثنين في تمام ال4 والنصف عصرا، ندوة تثقيفية وتوعية للشباب المقبل على الزواج، وذلك في مقر مؤسسة ارسم بسمة ، بحضور رجال الازهر والكنيسة والوحدة المحلية والتضامن وعدد كبير من الشباب ذوي الجنسيين واسرهم.
جاء ذلك في إطار المبادرة الوطنية التى أطلقت في محافظة المنيا، والتي أعلن عن تأسيسها محمد علي عبد المنعم أحد القيادات الشبابية والسياسية بالمحافظة؛ لتقليل حالات الطلاق الكثيرة.
من جانبه، قال محمد علي عبد المنعم مؤسس مبادرة “لحماية أولادنا” إنه دشن منذ شهور قليلة ماضية، مبادرة وطنية لانعقاد ندوات تثقيفية بالقرى والنجوع للشباب المقبل على الزواج؛ لتقديم لهم مادة علمية
في صورة نصائح وإرشاد لأخذ خطوات سليمة وصحيحة للتأهيل والإقبال على الزواج؛ منعا لانتشار الطلاق الذي ارتفع في الآونة الأخيرة.
وأضاف عبد المنعم أن ذلك يأتي في ضوء توجيهات الدولة بالاهتمام بالإرشاد الزواجي وتفعيل الندوات وتوجيهات الدولة للمجلس القومي للمرأة ولمشيخة الأزهر والأوقاف بضرورة عقد ندوات ومؤتمرات ومحاضرات توعوية للشباب.
وذكر مؤسس المبادرة، أن المبادرة تجوب جميع أنحاء محافظة المنيا والقري والنجوع، وتحديدا القرى الأكثر فقرا ضمن أولويات العمل في الأيام المقبلة؛ للحد من انتشار الطلاق ومعدلات الخلع ولمنع انتشار المشاكل الزوجية؛ إيمانا منه بهذا العمل الوطني الواجب تنفيذه وتفعيله.
وناشد جميع الفئات العمرية والمجتمعية، بضرورة الحضور والحشد نظرا لما تمثل تلك الندوات من أهمية ثقافية كبرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى