Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

علاقة غير شرعية و13 طعنة.. تفاصيل العثور على جثة سيدة بأرض زراعية في كرداسة

كتب مصطفى محمد

تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة توصلت، في واقعة العثور على سيدة مقتولة وملقاة بأرض زراعية في منطقة كرداسة، إلى أن شاب على علاقة غير شرعية بالمجني عليها وراء ارتكاب الجريمة بمساعدة أثنين آخرين.

كما أضافت التحريات أن المجني عليها تركت منزل أسرتها للمكوث مع المتهم، داخل شقة بمنطقة كرداسة، ولكن نشب خلاف بينهما أثناء تعاطيهما مخدر الهيروين، فقرر المتهم التخلص من المجني عليها بمساعدة إثنين آخرين.

وقالت التحريات أن المتهم تعدى على المجني عليها بسلاح أبيض بمساعدة اثنين آخرين “لهما معلومات جنائية مسجلة”، ما أسفر عن إصابتها ب 13 طعنة متفرقة بالجسد، فضلا عن جرح ذبحي بالرقبة، وقام بالتخلص من جثتها بأرض زراعية، ولاذ بالفرار.

غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة تلقت، بلاغا يفيد العثور علي جثة سيدة بقطعة أرض زراعية في منطقة كرداسة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة “منى. ا” تبلغ من العمر 31 سنة، ترتدي جلبابا عليها آثار دماء، إثر تمزيق جسدها بعدة طعنات طعنة متفرقة بالجسد، فضلا عن جرح ذبحي بالرقبة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص “لهم معلومات جنائية مسجلة”، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من القبض عليهم واقتيادهما إلى ديوان المركز.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى