Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مزيد

ميناء بورسعيد السياحى يستقبل سفينة الأحلام “COSTA DIADEMA”

متابعة ايمان محمد

استقبل ميناء بورسعيد السياحى لسفينة الأحلام كوستا دياديما ” COSTA DIADEMA” والتي ترفع علم إيطاليا، قادمة من ميناء “ميلانو”
بأيطاليا وعلى متنها 2973 سائح و1170 من طاقم البحارة، ويبلغ طولها304 مترا” وعرضها37 مترا” وغاطسها 8.3مترا” وحمولتها الكلية 133019طن،والتي تعتبر واحدة من أكبر السفن السياحية في العالم .
تعد هذه الرحلة باكورة توافد سلسلة من الرحلات البحرية الشهرية لتلك السفينة ،و نزول 1600 سائحا للقيام بجولات سياحية سريعة، شملت أهم المعالم السياحية والأثرية والتاريخية التي تشتهر بها مدينتى القاهرة والاسكندرية، وستغادر السفينة الميناء فى نفس اليوم متوجهة إلى ميناء “الاسكندرية” لاستكمال باقي رحلتهم السياحية في حوض البحر الأبيض المتوسط.

الجدير بالذكر أن السفينه تم تصميمها بممشى منتزه خارجى في الهواء الطلق يمتد لأكثر من 500 متر ، بإجمالي1.862 كابينة يمكن أن تستوعب بحد أقصى 4947 راكبًا و 1.253 من أفراد الطاقم . وتشتمل السفينة على 6 شاليهات خارجية للاسترخاء ، بالاضافة الى 7 مطاعم ومسرحًا من 3 طوابق للعروض والترفيه ،
و3 أماكن لتناول الطعام وقاعة سينما رباعية الأبعاد ،ومنصة لمسبحين ، ومنتجع Samsara الصحي للاسترخاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى