Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عالمية

وكيل مجلس النواب: مؤتمر المناخ يمثل قوة الإرادة والإدارة ويحظى باهتمام كبير

كتبت :- مارينا نوناي

 

 

مصطفى محمد

أكد وكيل مجلس النواب النائب محمد أبو العينين أن مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP27) يمثل قوة الإرادة ، حيث حظي باهتمام إقليمي وعربي وإفريقي ودولي كبير. خاصة وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يمثل الدول الأفريقية وليس مصر فقط في مطالبها بتمويل المشروعات البيئية. في الدول النامية لمقاومة آثار تغير المناخ والاعتماد على الطاقة النظيفة.

وقال أبو العينين افتتاح الجناح المصري في المنطقة الزرقاء في مؤتمر المناخ – إن الجميع في مصر يلتفون حول الرئيس السيسي لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة ، لافتا إلى أن كل المؤشرات تؤكد أن مصر تسير على الطريق الصحيح لتحقيق مزيد من الإصلاح. الانطلاق السياسي والاقتصادي وتحسين نوعية الحياة للمصريين.

وأشار أبو العينين إلى أهمية رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الاثنين ، في افتتاح الشق الرئاسي من المؤتمر ، حول أهمية الانتقال من مرحلة الوعود إلى مرحلة التنفيذ بإجراءات ملموسة على الأرض ، بناءً على ما سبق ، لا سيما نتائج قمة جلاسكو واتفاقية باريس ، مع ملاحظة أهمية توسيع مشاريع التحول الأخضر والطاقة والتصنيع الشامل والمستدام في القارة السمراء ، خاصة وأن إفريقيا لديها إمكانات هائلة لإنتاج الهيدروجين الأخضر و الطاقة المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى