Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ثقافة

ندوة تثقيفية عن أثر التنمية علي مستقبل المرأة والتغذية السليمة بمديرية الطرق بالمنيا

جمال المنياوي

أشار الدكتور محمد حلمي رئيس مركز ومدينة المنيا على مواصلة الندوات واللقاءات الإرشادية تحت رعاية اللواء اسامه القاضي محافظ المنيا وذلك لرفع الوعى لدى جمهور المواطنين بالتنسيق مع الجهات الشريكة والإدارات الخدمية بمركز ومدينة المنيا ، وبناء على توجيهات الدكتور حلمي نظمت فاطمة الزهراء على ( مديرة إدارة المرأة والأمومة والطفولة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا ) بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة ومديرية الطرق والنقل ندوة لتوعية المواطنين تحت عنوان ” أثر التنمية على مستقبل المرأة والتغذية السليمة ” .تناول أطراف الحديث فيها من المحاضرين الدكتور د. شنطوري مدير إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة سابقا وعضو المجلس القومي للمرأة مع الحضور عن الأزمة الاقتصادية العالمية وأهمية الاستقرار السياسي في مصر ودور المرأة خلال الأزمات كما تناول أثر التنمية علي مستقبل المرأة ومستقبل اولادها . اثر التنمية على مستقبل المرأة ومستقبل اولادها .
كما تحاورت الدكتورة ريهام يحي عبدالرازق استشاري التغذية العلاجية وعضو المجلس القومي للمرأة عن التغذية الصحية لدي الأطفال ومنها
اغذية تقوية المناعة ، معادلةصحية للطفل طبقا لمنظمة الصحة العالمية 9521
حضر الندوة فاطمة الزهراء على السعيد ( مدير إدارة المرأة والأمومة والطفولة بالوحدة المحلية ومنظم الندوةو سهام عبد الحليم على ( مدير إدارة المرأة وخدمة ألمواطنين بالطرق والنقل بالمنيا )
و عدد من العاملين والعاملات بمديرية الطرق والنقل ومجموعة من طلاب كلية الاداب جامعة المنيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى