Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

عاتبه على معاكسة نجلته..القصة الكاملة لمقتل صاحب ورشة على يد شاب بالقليوبية

كتب مصطفى محمد

ابشع الجرائم في محافظة القليوبية..،
هذا ما شهدته مدينة الخصوص في محافظة القليوبية، عندما قام شاب بمعاكسة فتاة أثناء عودتها من مدرستها والتلفظ بكلمات خادشة للحياء لتنتهي المعاكسة بجريمة مأساوية راح ضحيتها والد الفتاة أثناء معاتبة الشاب بما قام به.

الجريمة بدات عندما قامت الفتاة بإخبار والدها المسن الذي يمتلك ورشة بمدينة الخصوص، بقيام شاب بمعاكستها والتلفظ بكلمات غير أخلاقية، ولم يتحمل الأب ما سمعه من نجلته، خاصة أن هذا الشاب معروف بأخلاقه السيئة، وسمعته الغير طيبة.
وعلى الفور توجه والد الفتاة إلى الشاب البلطجي، لمعاتبته على معاكسة نجلته ومضايقتها، لتحدث مشادة كلامية بينهما تتطور إلى مشاجرة بينهما، ويتدخل الأهالي في محاولة منهم للسيطرة على المشاجرة وإبعاد الطرفين عن بعضهما.

الشاب المتهم اخرج سلاح ابيض “مطواة”، ويباغت والد الفتاة ويطعنه بطعنة نافذة بمنطقة الصدر، ليسقط والد الفتاة غارقاً في دمائه، ويفر المتهم هارباً، لينقل الأهالي والد الفتاة إلى أقرب مستشفى ويلفظ انفاسه الأخيرة، على يد شاب متهور لا تعرف الرحنة طريقاً لقلبه.

تلقى مدير أمن القليوبية، اخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص، يفيد بتلقيه اشاره من أحد المستشفيات بوصول جثة شخص أربعيني به طعنة نافذة بالصدر .
وبالانتقال والفحص تبين مصرع شخص في مشاجرة علي يد شاب بطعنة نافذة بالصدر بسلاح ابيض مطواه ، وبسؤال شهود العيان تبين قيام المتهم بمعاكسة ابنة المجنى عليه أثناء عودتها من المدرسة، وأثناء معاتبة والدها المجنى عليه للمتهم حدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وقام المتهم بطعنه بسلاح أبيض مطواة بمنطقة الصدر مما أدى إلى مصرعه فى الحال .
تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى