Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

مهرجان قادرون باختلاف بمراكز شباب ديرمواس

 

محمد علي عبد المنعم

قال مندى عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة المنيا، انه تم اليوم الأحد، تنفيذ فعاليات الملتقى الثاني لمهرجان قادرون باختلاف، و شارك فيه جميع مراكز الشباب بمحافظة المنيا، و ذلك ضمن خطة مراكز الشباب عن شهر أكتوبر، كما شاركت فالمهرجان مدرسة الأمل للصم و البكم، و حضر التنفيذ عدد 60 عضو من ذوي القدرات و الهمم و تم التنفيذ بحديقة خاصة بملوى.

واضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، انه تم التجمع غي مركز ديرمواس واستقل المشاركون في المهرجان وسائل المواصلات التي قامت مراكز الشباب بتوفيرها من الاعتمادات المالية الخاصة بالنشاط و التي اقلتهم إلى الحديقة لتنفيذ برنامج المهرجان.

واشار «مندي عكاشة»، انه قام القادرون باختلاف بتنفيذ العديد من الأنشطة و ممارسة عدد من الألعاب الخفيفة و الترفيهية في ظل أجواء مملوءة بالفرحة و السعادة، حيث تم ممارسة لعبة شد الحبل، و البالونات، كما قام المشاركون بارتياد الملاهي و ركوب السيارات و المراجيح و الكراسي الموسيقية و غير ذلك من الألعاب الترفيهية الخفيفة.

مشيرا انه، تم عمل حفلة سمر للمشاركين و تنفيذ العديد من الفقرات الفنية المهارات الرياضية سواء في الالقاء او المعلومات العامة و قام المشاركون برحلة نيلية باستخدام المراكب النيلية الموجودة بالحديقة.

وحضر التنفيذ عبد الرحمن فوزي العربي مدير إدارة الشباب، والكابتن محمد عبد الكريم مسئول ذوي القدرات و الهمم بالإدارة و الكابتن محمد احمد و رجاء مخيمر كامل من إدارة الشباب، كما حضر التنفيذ مديري مراكز الشباب و العاملين بها.

يأتي ذلك ذلك فى إطار إهتمام وزارة الشباب والرياضة و مديرية الشباب الرياضة بالمنيا بذوي القدرات و الهمم و دمجهم في المجتمع و إزالة الفوارق بينهم و بين غيرهم من الأسوياء و اشعارهم بمدى إهتمام الدولة و المؤسسات المعنية بهذه الفئات و محاولة الاستفادة من قدراتهم و مهاراتهم في شتى المجالات و توفير كافة الوسائل العلمية و الترفيهية لهم و إظهار الخدمات المزايا المختلفة التي تقدمها الدولة لذوي القدرات و الهمم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى