Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

ممثل اليونيسف يتفقد أنشطة المنظمة مع شركة مياه المنيا 

 

جمال المنياوي

 

زار السفير جيرمي هوبكنز، ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة في مصر “اليونيسف”، وذلك في إطار التعاون المثمر مع المنظمة،ومحافظة المنيا وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا ومديرية التربية والتعليم ومديرية الصحة كشركاء لليونيسف في توعية طلبة المدارس وصيانة مرافق الوحدات الصحية وتوصيل المياه والصرف الصحي للاسر الاكثر احتياجا بنظام القرض الدوار .

اشاد الدكتور محمد محمود نائب المحافظ بدور المنظمة في تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات بقطاعات الصحة والتربية والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي، بالتنسيق والتعاون بين كافة الجهات، وذلك بهدف تحسين مستوى الخدمات والمرافق بقري المحافظة

من جانبه، أوضح السفير جيرمي هوبكنز، ان المنظمة تسعى دائما لتنظيم العديد من المبادرات منها “مبادرة صحتهم ومستقبلهم” والتي تهدف إلى توعية طلاب المدارس بالمرحلة الابتدائية، بالإ ضافة لتنظيم ندوات عن قضايا التغيرات المناخية، وذلك في إطار الإهتمام بقضايا الطفل والمجتمع.

وانتقل الحضور لتفقد معرض الانشطة المدرسية بمدرسة صفط الخمار الابتدائية ٢ وقدم الطلبة تلعروض والاعمال الفنية المتميزة كما تفقد الحضور سيارة التوعية المجهزة للمشاركة في انشطة التوعية المختلفة كما قاموا بزراعة شجرة وذلك ايمانا باهمية الحفاظ علي البيئة والمساهمه في قضية تغير المناخ .

ثم انتقل الحضور لتفقد اعمال صيانة مرافق المياه والصرف الصحي بالوحدة الصحية بقرية صفط الخمار وكذلك تفقد توصيلات المياه للاسر الاكثر احتياجا بقرية صفط الخمار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى