Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

توعية مياه أسيوط تنفذ خطتها الداخلية للعاملين بالنزلة والجامعة النقالي بإجراءات السلامة والصحة المهنية

أسيوط رانيا محمود
تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد خطتها التوعوية السنوية سواء كانت توعية داخلية للعاملين بالشركة بمختلف قطاعاتها أو توعية خارجية للجمهور باختلاف موضوعاتها التوعوية التثقيفية طبقا للجمهور المستهدف من قبل الفريق التوعوي بمختلف الحملات التوعوية.

صرح اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أن الفريق التوعوي يواصل خططته التوعوية لرفع الوعي الثقافي للجمهور بأهمية ترشيد استهلاك المياه باعتبارها أحد أهم الدعائم الأساسية التي يقم عليها الفكر التوعوي للمياه، بتعريفهم بمراحل تنقية المياه وكافة الجهود المبذولة للوصول إلى قطرة مياه نظيفة مطابقة للمواصفات والمعايير القياسية التي تقرها المنظمة الصحة العالمية.

كما أوضح ” رئيس الشركة” أنه من بين توجهات الخطة التوعوية تنفيذ خطة داخلية لأبناء الشركة جاء من بينها توعيتهم بضرورة الالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية لتأمين بيئة العمل من أي أخطار قد تلحق بالعامل وزملائه في بيئة العمل.

توجه الفريق التوعوي طبقا للخطة الموضوعة إلى محطة مياه نزلة عبد اللاه المرشحة ومحطة مياه الجامعة النقالي، ومحطة صرف صحي نزلة عبد اللاه؛ لزيادة وعى العاملين بالشركة بإجراءات السلامة والصحة المهنية التي تحمي العاملين وتأمن بيئة العمل، كما قدم الفريق التوعوي بالتنسيق مع الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية ورشة عمل تستهدف توعية العاملين بأهم الإسعافات الأولية للمصابين من أي مخاطر ببيئة العمل حرصا على سلامتهم وأمانهم مما يعود مردوده الإيجابي على استمرار الكفاءة التشغيلية بالعمل دون انقطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى