Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

ازالة 21 حالة تعدي علي أملاك الري في قرية العزيمة بسمالوط بالمنيا

 

 

 

جمال المنياوي

 

شنت الوحدة المحلية لمجلس قروي العزيمة التابع لمركز سمالوط، شمال المنيا، حملة ازالات مكبرة علي دائرة المجلس القروي، و ذلك فى إطار الجهود بتكثيف حملات الإزالة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا، تأكيدا لهيبة الدولة وردع المخالفين واستمرارا لأعمال الإزالات.

قال شريف عزات، رئيس مجلس قروي العزيمة، ان الحملة المكبرة أسفرت عن تحرير 21 قرار إزالة على حرم هندسة الرى بمساحة 27 م٢،عبارة عن احواض تعدى لولاية الرى.

وأكد «عزات» علي استمرار تكثيف الحملات، بناء على تعليمات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا وتوجيهات وكيل الوزارة احمد راشد مهدي رئيس مركز ومدينة سمالوط، فى تنفيذ إزالة التعديات على أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها وذلك خلال المرحلة الثانية من الموجه “20” لإزالة التعديات على أرضى أملاك الدولة ” مشدداً على أن التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية خط احمر لن يتم التعاون فيه ولن يتم التراجع عن استيراد حق الدولة، والذى ياتى ضمن تنفيذ تعليمات رئيس الوزراء بإزالة التعدى على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى