Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

نهضة بركان يتوج بكأس السوبر الإفريقي أمام الوداد.. للمرة الأولى في تاريخه

 

كتب مصطفى محمد

تُوج فريق نهضة بركان المغربي بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على مواطنه الوداد بهدفين دون رد على ملعب محمد الخامس.

وشارك الوداد المغربي في هذه المباراة بصفته الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، فيما يلعب نهضة بركان في هذه المباراة لأنه المتوج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتوج فيها نهضة بركان باللقب الإفريقي حيث فاز بلقبي كأس الكونفدرالية من قبل فقط.

ورغم التدعيمات التي أجراها الوداد في فترة الانتقالات الصيفية إلا أنه لم ينجح في التصدي لهجمات نهضة بركان الذي فاز بالمباراة بأداء مميز.

وبدأ فريق نهضة بركان المباراة بخطة هجومية سعيا في التتويج الأول، وبالفعل تكلل مجهود الفريق في الدقيقة 32 التي سجل فيها شرقي البحري الهدف الأول وذلك بعدما أرسل الموساوي حمزة تمريرة عرضية من جهة اليسار حولها شرقي البحري برأسية قوية مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وسعى الوداد لتعديل النتيجة بإجراء أكثر من تبديل في مقدمتهم محمد أوناجم لاعب الزمالك السابق الذي أنهى تعاقده مع الفريق الأبيض وعاد للدار البيضاء.

وفي الدقيقة 68 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق نهضة بركان بعد تدخل قوي من أمين أبو الفتح على شيدراك لوكومبى داخل منطقة الجزاء سددها سفيان المودن معلنا الهدف الثاني للوداد.

وفي الدقيقة 74 من زمن اللقاء احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الوداد بعد عرقة اللاعب محمد أوناجم داخل منطقة الجزاء، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو تم إلغاء ركلة الجزاء واستئناف المباراة.

وعند الدقيقة 88 عاد حكم اللقاء واحتسب ركلة جزاء لصالح نهضة بركان بعد عرقلة اللاعب إبراهيم البحراوي من اللاعب إسماعيل المترجي داخل منطقة الجزاء، ولكن بعد العودة لتقنية الفديو تم إلغاء ركلة الجزاء واستئناف المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى