Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ثقافةفن

بالصور.. أطفال اسيوط يتالقون في الرسم الفني …

 

متابعة : دنيا سمير .

تستمر جريدة ” اصالة وطن ” في متابعتها للحركة الفنية والثقافية بمحافظة أسيوط وذلك من خلال رصد الجريدة للأنشطة الثقافية والفنية التي تنمي مواهب اطفال و شباب أسيوط، و تستثمر أوقات فراغهم و تضيف إلى مهاراتهم و توظيفها في الإطار الصحيح بما يخدم الوطن.

وفي هذا السياق التقت ” أصالة وطن ” بالفنان بهاء الدين عبدالخالق، مدرب معتمد بجمعية رواد قصر ثقافة أسيوط، والذي اكد أن هدف الجمعية و هدفه هو اكتشاف و إعداد مواهب الأطفال و تنميتها و تعليمهم فن التصوير والمحاكاة و النقل لكي يعتمد عليهم في المهارات الأساسية، حيث أن غرضه أيضا إعداد رسام و فنان من الطفل الصغير وجعل عينه عدسة قادر على نقل ما يراه ، و هذه هي المرحلة الأولى من الكورس الذي مدته ثلاثة أشهر ( الموسم الصيفي)

كما اوضح المدرب المعتمد أن المرحلة الثانية تتضمن قيامه بإحضار صور مرسومة ويجعل الطفل يقوم بتلوينها بالألوان المناسبة لها.

 

كما أكد أيضا أن عدد الأطفال المشتركين في الكورس ٢٠ طفل و يبدأ سنهم من ٧.٥ سنة و حتى ١١ سنة، حيث انه يقوم بتعليمهم العلمية التربوية برغم صغر سنهم.

الجدير بالذكر أن المدرب المعتمد بهاء الدين عبد الخالق له العديد من المعارض الفنية الخاصة

والتي لاقت استحسان الجماهير والمهتمين بالفنون ويرجع سبب نجاحه الي جمعه بين ثلاثية الموهبة والتكوين العلمي والخبرة فتكوينه العلمي يتمثل في كونه حاصل علي بكالوريوس فنون جميلة قسم تصوير اما خبرته فيشغل رئيس قسم الزخرفة العلمي بمدرسة أسيوط الزخرفية

أما موهبته تتجلي من خلال نجاحه في ثقل مواهب الأطفال الغنية فضلا عن تعاملهم كأسرة تجمعهم جروبات واتساب والفيس بوك وقناة يوتيوب بعنوان ( تفانين )تنقل مواهب الأطفال ومدربهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى