Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تعليممحافظات

وكيل التربية والتعليم بالمنيا يستقبل العام الدراسي الجديد باجتماع مع إدارة ديرمواس التعليمية

 

جمال المنياوي

فى إطار المتابعة الميدانية واستعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ قام المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا بعقد اجتماعاً بإدارة ديرمواس التعليمية ضم فيه رؤساء اقسام المراحل التعليمية ( ابتدائي – إعدادى – ثانوي ) مديرى المدارس ، موجهين اوائل المواد الدراسيه ، المعلمين .
وخلال الاجتماع أكد الرشيدي على سد العجز في المعلمين لمختلف التخصصات قبل بدء العام الدراسي الجديد، والالتزام بالقرار الوزاري 202 لسنة 2013، مع ضرورة الانتهاء من كافة حركات النقل والندب لسد العجز بالمدارس .
ووجه وكيل الوزارة إلى إبراز نماذج النجاح من مديري المدارس والمعلمين والطلاب وتشجيع وتحفيز المتميزين منهم، كما تم التنبيه على مديري المدارس بكافة مراحل التعلم للاستماع إلى شكاوى أولياء الامور والعمل على وضع حلول للمشكلات التي قد تطرأ خلال فترة سير الدراسة.
وشدد الرشيدي على ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة لجميع المدارس لاستقبال الطلاب ، والتأكد من جاهزية المدارس الثانوية والتأكد من تزويدها بالشبكات اللاسلكية والسلكية، التأكيد على الالتزام بالخريطة الزمنية في خطة توزيع المناهج ومواعيد عقد الامتحانات والالتزام بالكتاب الدوري رقم ٢٢ بالالتزام بتعديل موعد بدء العام الدراسي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣.
واختتم الاجتماع بالتشديد على تفعيل المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء والذكية وتوظيف الأنشطة الطلابية للمؤتمر الخاص بتغير المناخ والعمل على زيادة الوعى لدى الطلاب بالآثار السلبية لتغير المناخ .
جاء ذلك بحضور محمد ابو العيون مدير عام الشؤون التنفيذية ، والمهندس محمد عبد السميع مدير إدارة ديرمواس التعليمية ، وايمن عطا وكيل الإدارة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى