Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

القصة كاملة لتعرض فتاة دكرنس للعنف الأسري

 

كتب مصطفى محمد

نشرت فتاة من محافظة الدقهلية استغاثة عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك” لنجدتها، أوضحت فيها أنها تتعرض لعنف أسري من أهلها، وقالت: “أخدت تليفوني بالعافية منهم ودخلت أوضتي.. اللي يعرف يساعدني يساعدني أرجوكم”.
ريهام تستغيث لإنقاذها من أسرتها

نشرت الفتاة وتدعى ريهام عبدالرحمن عطية صورها الشخصية في غرفتها بعدما تعرضت لضرب مبرح تظهر آثاره علىوجهها الملطخ بالدماء، وقالت أن عنوانها هو: “محافظة الدقهلية، مركز دكرنس، دموه الشيخ على شارع مسجد الرحمن”.

حاولت ريهام اللجوء إلى الشرطة وقالت أنها حين حاولت الإبلاغ عن تعرضها لعنف أسري لم يستجب المسئول وكتبت: “جيت أبلغ قفلوا في وشي لما عرفوا إن أهلي اللي عملوا كده.. يا جماعة الحقوني أنا في البيت بموت”.
بعد أكثر من ساعة على إثارتها لقلق الناس عليها إثر نشرتها صورة لها ويبدو على وجهها آثار ضرب من تلطخ وجهها بالدماء وتورم جبهتها وآثار كسر بالأنف، طمأنت ريهام عبدالرحمن عطيوة من مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية الآلآف الأشخاص الذين تفاعلوا معها على وضعها الحالي، حيث أكدت «أنها بخير والشرطة جاءت إليها في البيت» لكن ماذاحدث؟.

 

وصلت استجابة فتاة الدقهلية ريهام عبدالرحمن عطيوة إلى مركز الشرطة، حيث نشرت فتاة تدعى «هبة حسين» منشورا عبر حسابها الخاص بموقع «فيسبوك» تبين فيه نجاحها في الوصول إلى ريهام عبدالرحمن عطيوة بمنزلها فيدكرنس.

 

وانهالت التعليقات على السوشيال ميديا من الكثير من الاشخاص الذين دعموا هذه الفتاه والبعض الاخر يعلق: “ايه المشكلة لما تضرب مناهلها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى