Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
برلمان

عاجل : نائب رئيس حزب الاصلاح والتنميه : ” يطالب الحكومة بتقليل الاستيراد وتعديل قوانين الاستثمار في الزراعة والصناعة ” .

 

كتب : محسن وفقي .

طالب المهندس علاء عبد النبي نائب رئيس حزب الاصلاح والتنمية الحكومه بالعمل على تشجيع الاستثمار المصري والاجنبي بالاستثمار المباشر وذلك بتعديل قوانين الاستثمار في الزراعه والصناعة . وكذلك ان تعمل الحكومه على تقليل الاستيراد إلى 30 مليار سنويا وأن تسعى لزياده التصدير ليصبح 100 مليار سنويا بدل من المستهدف للعام 2023 وهو 30 مليار سنويا . هذا وقد شدد المهندس علاء على ضرورة تشجيع الاستثمار وأنه بات ضروره وطنيه وأنه لا سبيل إلا تشجيع الاستثمار بضمان الدولة بشروط وضوابط واضحه في الضرائب والجمارك وأسعار الكهرباء والمياه وغير ذلك . وفي سياق متصل أكد نائب رئيس حزب الاصلاح والتنمية ان من أكبر معوقات الاستثمار هو ربط المشروعات طويله الأجل بالقروض قصيره الاجل . وكذلك استخدام إيرادات الدوله في سداد القروض والدين العام خاصه وأن مصر تواجه تحدي آخر في مجال السياحه بسبب الازمه الاوكرانيه الروسية مما قد يؤثر سلبا على إعداد السائحين القادمين إلى مصر . وتوقف بعض المصانع ، بجانب خروج بعض الاموال الأجنبية ، وتعويم الجنية ، بالاضافة إلى أداء البورصة الذي يعد الأسوأ في العالم . وأوضح نائب رئيس الاصلاح والتنميه ان هناك إنجازات عديده تحققت في البنية التحتية من كهرباء وطاقة وصحة وتعليم لكنها لا تحقق عوائد سريعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى