Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

أمين شباب الحزب الناصري بالمنيا يعرض رؤية الحزب في الحوار الوطني

جمال المنياوي
أوضح الإعلامي محمد علي عبد المنعم الامين المساعد للشباب بالمركزية للحزب الناصري وامين شباب محافظة المنيا، رؤية الحزب في الحوار الوطني ومدى اهميه مشاركه الحزب في هذا الحوار، كما تحدث عن احتفال الحزب بالذكرى ال 70 لثورة 23 يوليو المجيدة.
وعرض أمين شباب الناصري بالمنيا، رؤية الحزب وأهم البنود الذي يضعها الحزب علي مائدة الحوار، مثل العدالة الاجتماعية، وضرورة حل مشكله البطالة في مصر وحل مشكلة الأمية التى زادت في الآونه الأخيرة، والحرية السياسية والافراج عن السياسيين وفتح قنوات الإعلام والتواصل وتعديل نظام الانتخابات وسرعه اصدار قانون المحليات لاتاحه الفرص للشباب في خوض انتخابات المحليات، لكون المحليات لها دور هام في مشاركه الدوله في صنع قراراتها ومشاركتها في عمليه التنمية وبناء الدولة الجديدة.
أكد عبد المنعم، ان ثورة يوليو تعد من اهم الثورات التي قامت في مصر لتحرير الانسان من ظلم اخيه الانسان، وتحرير الارض وتحرير الكرامه الانسانية واقامه جيش وطني والتصدي للاحتكار وسيطرة رأس المال علي الحكم، وان هذه الثوره تعد تتويجا لنضال طويل خاضه الشعب من اجل تحرير الوطن من الاستعمار واعوانه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى