Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تحقيقات وتقارير

تجديد حبس قاتل ابن عمه بالشرقية 15 يوما

كتبت نوال جودة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة بلبيس الجزئية بمحافظة الشرقية، تجديد حبس العامل المتهم بقتل ابن عمه بطعنة بالرقبة لقيامه بالدفاع عن أطفال شقيقته وحمايتهم منه 15 يوما، على ذمة التحقيق مع توجيه بتهمة القتل العمد له.

كان مدير أالشرقية اللواء محمد والى قد تلقى إخطارا من مستشفى بلبيس المركزى بوصول محمد فتحى سليم 30 عاما مصابا بجرح قطعى بالرقبة وانه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته.

وتوصلت التحريات – التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية – إلى أن المجنى عليه عامل باليومية من قرية بنى عليم مركز بلبيس وان مرتكب الواقعة ابن عمه ايمن 45 عاما عامل بالعاشر من رمضان .

وفى يوم الحادث، اندلعت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بينهما بالقرب من ملعب القرية لقيامه بالتعدي بالضرب المبرح على أطفال شقيقه المجنى عليه، قام خلالها المتهم بطعن ابن عمه بسلاح أبيض طعنة نافذة بالرقبة والتى أودت بحياتة .

وقال فتحى سليم والد المجنى عليه ان شقيق المتهم متزوج من ابنته نفيسة ويوم الواقعة قام المتهم بالتعدى على اطفالها بالضرب المبرح وتصادف حضور المجنى عليه من عملة فبادر بالدفاع عنهم وتوجيه اللوم للمتهم الذى اشتاط غضبا وقام بطعن المجنى عليه بالسكين عدة طعنات اودت بحياتة .

وقد تمكن العميد ياسر ذكى مأمور مركز بلبيس من ضبط المتهم وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى