Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

مياه أسيوط تكرم الفائزين في ” المسابقة الرمضانية الفنية ” كدعوة جديدة لترشيد المياه

اسيوط محمود ناصر
كرمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد الفائزين في المسابقة الفنية الرمضانية الكبرى والتي سبق الإعلان عنها عبر الصفحة الرسمية للشركة من إبداعات فنية شملت فيديوهات ورسومات وإنفو جرافات عن ترشيد استهلاك المياه والمحافظة على شبكات المياه والصرف الصحي.

سعد اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة باستقبال السادة الفائزين ومنحهم شهادات تقدير وجوائز مالية مشجعا لهم على أهمية الحفاظ على كل قطرة واستخدامها أفضل استخدام.

أكد “رئيس الشركة” أنه تم استقبال عدد (4) أعمال فنية عن ترشيد استهلاك المياه في مسابقة الفيديو والمونتاج، وعدد (12) عمل فني في مسابقة الرسم، وعدد (8) تصميمات فنية بمسابقة التصميم، وقد تم تقييم الأعمال الفنية بمعرفة لجنة متخصصة وفق ضوابط وشروط المسابقة في ضوء معايير الشفافية والموضوعية.

متمنيين أن يكون الفكر التوعوي الهادف إلى ترشيد استهلاك المياه مسئوليتنا جميعا لادخار المياه والحفاظ على كل قطرة مياه واستخدامها فيما تستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى