Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعات

بالصور احتفالية مستشفيات جامعة أسيوط باليوم العالمي للتمريض تكريم وعرفان لرموز أطقم التمريض

اسيوط محمود ناصر
نظمت مستشفيات جامعة أسيوط احتفالية باليوم العالمي للتمريض، تقديراً لجهودهم في رفع مستوى الخدمة الصحية والعلاجية، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور علاء عطيه عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والأستاذ الدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والأستاذ الدكتور علاء الدين عبد المنعم مدير المستشفى الرئيسي، وبالتنسيق بين إدارة التدريب الفني وتطوير التمريض لمستشفيات جامعة أسيوط، والإدارة العامة للتمريض، تحت إشراف الأستاذة نبيلة أحمد مدير عام إدارة التمريض، والأستاذة سناء مزيد مدير إدارة التدريب الفني وتطوير التمريض.
بدأت الاحتفالية بكلمة الأستاذ الدكتور إيهاب فوزي، والذي أشاد فيها بالدور المهم لهيئه التمريض بمستشفيات جامعة أسيوط في تقديم الخدمة الطبية، مثمناً جهودهم أثناء جائحة كورونا، وماقدموه من تضحيات أثناء تلك الفترة، مشيراً إلى دورهم في تكوين سمعة طيبة لمستشفيات جامعة أسيوط على مستوى الجمهورية خلال فترة الجائحة، مضيفاً أن من يعملون في مهنة التمريض عليهم أن يدركوا مدى أهمية دورهم في المجتمع والذي يمتد خارج إطار المستشفيات، موضحاً أن إدارة المستشفيات الجامعية تحرص على تقديم الدعم الكامل لهم مادياً ومعنوياً.


وأكد الأستاذ الدكتور أسامة فاروق، على أهمية دور أطقم التمريض في المنظومة الصحية، وهذا الدور يتطلب الحرص على التطوير المهني بشكل مستمر لمواكبة الجديد في العلوم الطبية على مستوى العالم، مشيراً إلى أهمية الإطلاع على تجارب المستشفيات الأخرى لتبادل الخبرات والانفتاح والتطوير في رفع المستوى الطبي المقدم للمريض.
ومن جانبه، ذكر الاستاذ الدكتور محمد عبدالباسط خلاف، أن التمريض جزء أساسي ومهم في المنظومة الطبية والعلاجية في أي مكان، فهذا التكريم جاء كإشادة لمجهوداتهم المبذولة.

وأضاف الأستاذ الدكتور طارق المليجي، أن هيئة التمريض هم الركيزة الأساسية بالمستشفيات،وأنهم يبذلوا جهود كبيرة كي يصلوا بالمريض إلى بر الأمان، مقدمين أفضل رعاية صحية وخدمة علاجية له، مشيراً أنه جاري التنسيق مع إدارة التمريض للمساهمه في تحقيق التسجيل والاعتماد للمستشفيات الجامعية.
وذكرت الأستاذة نبيلة أحمد، أن أطقم التمريض هم دائما في الصفوف الأولى أثناء أى جائحة تمر بها البلاد، وأنهم دائما يحرصون على سلامة المريض، وتقديم أفضل خدمة صحية له.
وشهد اليوم تكريم لعدد من رموز أطقم التمريض بمستشفيات جامعة أسيوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى