Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

منتخب الكويت يحصد 5 ميداليات لألعاب القوى رجال في الدورة الخليجية الثالثة

 

كتب ايمن عبدالمنعم
حقق منتخب الكويت لألعاب القوى للرجال خمس ميداليات متنوعة في اليوم الأول من منافسات ألعاب القوى، ضمن دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي انطلقت اليوم الاثنين بمشاركة كبيرة وتستمر حتى 31 مايو الجاري، مستقرا في المرتبة الرابعة، بينما تصدر منتخب البحرين قائمة الميداليات لفئة الرجال هذا اليوم.
وفاز المنتخب الكويتي لألعاب القوى بميدالية ذهبية واحدة عبر يعقوب اليوحة في منافسات (110 أمتار حواجز)، إضافة إلى ميداليتين فضيتين وبرونزيتين، في حين حلت قطر في المركز الثاني، والسعودية الثالث.
وأسفرت نتائج السباقات عن تتويج اللاعب البحريني عبد الرحمن السيد بالميدالية الذهبية في مسابقة دفع الجلة بعد أن سجل مسافة (74ر20 متر) بعد منافسة قوية مع السعودي محمد داود الذي نال الميدالية الفضية بعد تسجيله مسافة (49ر20 متر)، بينما ذهبت الميدالية البرونزية للاعب الكويت مشاري سرور بعد أن رمى لمسافة (95ر17 متر).
وفاز اللاعب العماني سالم اليعربي بالميدالية الذهبية في منافسات (الوثب الطويل) بعد أن وثب مسافة (58ر7متر) بعد منافسة قوية جدا مع اللاعب الكويتي عبدالله المرشد الذي حل ثانيا لينال الميدالية الفضية بعد أن وثب مسافة (45ر7 متر)، فيما فاز اللاعب السعودي بالميدالية البرونزية بعد أن أنجز (16ر7 متر).
أما في منافسات (رمي الرمح)، فأسفرت عن فوز اللاعب السعودي علي عبد الغني بالميدالية الذهبية بعد تحقيقه مسافة (15ر71 متر) بفارق جيد عن صاحب المركز الثاني الكويتي عبد الرحمن العازمي الذي حصد الميدالية الفضية بعد تحقيقه (97ر66 متر)، في حين أحرز السعودي احمد ياسين الميدالية البرونزية بعد تحقيقه (16ر58 متر).
وأحرز اللاعب البحريني ابرت روب الميدالية الذهبية لمسابقة (000ر10 متر عدو) بزمن قدره (29 دقيقة و15 ثانية و97 جزءا من الثانية)، فيما نال مواطنه اللاعب أبراهام نيرموا الميدالية الفضية بعد تحقيقه زمن (29 دقيقة و30 ثانية)، بينما حصل اللاعب الكويتي عباس عبد الرحمن على الميدالية البرونزية بزمن قدره (30 دقيقة و39 ثانية و25 جزءا من الثانية).
وتوج اللاعب القطري عمار إبراهيم بالميدالية الذهبية في مسابقة (400 متر عدوا) بعد أن حقق زمنا قدره (76ر45 ثانية) إثر منافسة شرسة مع اللاعب السعودي مازن الياسين الذي نال الميدالية الفضية بزمن قدره (83ر45l ثانية)، بينما حصل البحريني عباس على الميدالية البرونزية لتحقيقه زمن (96ر45 ثانية).
وفاز القطري توسين أوجندي بالميدالية الذهبية بمسابقة (100 متر عدوا) بعد أن حقق زمنا مميزا قدره (05ر10 ثانية)، تلاه اللاعب السعودي عبد الله بكر الذي نال الميدالية الفضية بزمن قدره (21ر10 ثانية)، بينما ذهبت الميدالية البرونزية للعماني بركات الحارثي الذي حقق زمن (30ر10 ثانية).
يذكر أن لاعب منتخب الكويت اليوحة حقق الميدالية الذهبية الأولى للكويت في الدورة في سباق (110 أمتار حواجز) بعد أن قطع مسافته في زمن قدره (65ر13 ثانية) متقدما على القطري سعيد العبسي الذي جاء ثانيا والميدالية الفضية بزمن قدره (08ر14 ثانية)، بينما حصل اللاعب العماني خلفان الجابري على الميدالية البرونزية بعد حلوله ثالثا في السباق بزمن قدره (05ر15 ثانية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى