Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

تنفيذ ٢٠ مشروع وبرنامج فى قطاع القوى العاملة بتكلفة إجمالية ٧٤ مليون و٣٠٠ ألف جنية بالبحيرة

 

 

متابعة مصطفى عبدالفضيل
أكد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة أن المحافظة ومنذ تولى فخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية مقاليد الحكم وهى تزخر بالمشروعات القومية والإستثمارية الكبرى والتى كان لها دور كبير في القضاء على البطالة بجانب إسهام المحافظة لكل طموح من أبناء المحافظة فى تمويل المشروعات الصغيرة المناسبة شريطة جدية وكفاءة وقدرة الراغبين من المواطنين.
مشيراً إلى أن المحافظة لا تألوا جهداً فى رعاية عمالها، حيث أن العامل هو الأساس فى تنفيذ كافة المشروعات القومية والبرامج الإقتصادية ولابد من تضافر كافة الجهود لدفع جهود التنمية على أرض المحافظة للحفاظ على حقوق العاملين من خلال تنظيم ملتقيات التوظيف وعمل الدورات التدريبية التأهيلية لشباب وفتيات المحافظة لرفع مستوى القدرة المهنية بما يجعلهم أهلاً لسوق العمل.
هذا وقد أشار محافظ البحيرة إلى أن قطاع القوى العاملة شهد العديد من الإنجازات خلال الفترة من ٢٠١٨ وحتى الآن حيث تم تنفيذ ٢٠ مشروع وبرنامج بتكلفة إجمالية ٧٤ مليون و٣٠٠ ألف جنية عبارة عن :
١٤ مشروع بتكلفة ١٤ مليون جنية و٣٠٠ ألف جنية ( تم الإنتهاء من ١٠ مشروعات بتكلفة ٨.٢ مليون جنية وجاري العمل بـ ٤ مشروعات بتكلفة ٦.١ مليون جنية ).
٦ برامج بتكلفة ٦٠ مليون جنية، هذا بالإضافة إلى تنظيم العديد من ملتقيات التوظيف لتوفير فرص العمل للشباب وأبناء المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى