Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عالمية

السادات :” حزنت من محاولات تصفية الحاسبات ، ساعلن حصر بالشركات التي تعمل مع إسرائيل داخل مصر وخارجها لأن من حق الناس تعرف ” .

كتب : محسن وفقي .

في تصريحات خاصه للنائب السابق ورئيس حزب الإصلاح والتنميه المصري محمد انور السادات أكد انه يعرف تماما من يقف وراء الدراما التي تروج ضده مثل مسئول الإعلام والصحف ومن يستخدم الحاجات دي تصفيه حسابات معي أيا كان انا شايف أن اللي حصل ده الهدف منه إحراجي وتشويه الصوره بأنه يتكلم بأنى انا على علاقه باسرائليين !!. واضاف رئيس حزب الاصلاح والتنمية ، قائلا اتحدي أي حد يثبت في اي وقت او زمان أنني تعاملت مع الإسرائيليين في اي مجال تجاره صناعه أو حتي سافرت إسرائيل أو حتي قابلت السفير الأمريكي . لكن الرد عندي هيكون بعد العيد ساعلن حصر كامل بالمؤسسات والشركات التي تشتغل مع إسرائيليين في مصر وبره مصر في جنيف وغيرها سواء شركات او تبع جهات وساعلن كشفا كاملا بأسماء الأفراد والشركات والجهات لأن من حق الناس تعرف من يعمل فعلا مع الإسرائيليين والصهاينه . واستكمل رئيس الاصلاح والتنمية موضحا الأثر النفسي السئ الذي تتركه مثل هذه الأفعال قائلا : لازم ازعل لأنك لما تكون بتعمل لبلدك وبتشتغل مع الدولة المصرية أيا كانت المؤسسات أو الجهات التي تعمل معها وبتحاول تخدم بلدك وفي النهاية يتم تشويهك طبيعي الإنسان يحزن !. مؤكدا ان بعض الأصدقاء من اليسار ومن الناصريين الذين يعرفونني جيدا اتصلوا بي واعربوا عن دهشتهم لما يتردد قائلين إسرائيل ايه ؟!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى