Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تعليممحافظات

الاتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة يختتم الانشطة الرمضانية علي ملاعب نادي المنيا الرياضي

 

متابعة : أشرف حسن

احتفالية كبيرة استضافها نادي المنيا الرياضي مساء الأربعاء، للإتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة برئاسة الدكتور علاء عبدالغني بالتعاون مع قناة الصعيد على هامش ختام الدورات الرمضانية التي أقيمت على ملاعب النادي على مدار ثلاثة أيام

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الشخصيات وتكريم العديد من الشخصيات ، حيث حضر الحفل مجلس إدارة نادي المنيا : المحاسب/ عاطف عبدالجابر رئيس مجلس إدارة النادي، وا. مصطفى فتحي نائب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة : د. رحاب سراج ، ا. أحمد علي ، ا. شادي عادل، المهندس علي بهاء ، ا. محمود فتح الله

كما حضر ا. مدحت يحي رئيس قناة الصعيد، و كبيرة المخرجين منى عمر رئيسة اللجنة الرياضية بقناة الصعيد ، والدكتورة رشا المهدي عضو مجلس الشيوخ ، ود. علي عبد السلام مدير إدارة المنيا التعليمية وا. أحمد مصطفى وكيل مديرية الشباب والرياضة، وعدد كبير من الإعلاميين بتليفزيون شمال الصعيد والمخرجين والمعدين .

وقدم الحفل الزميل المتألق دوماً بمقدماته المتميزه محمد فاروق ، كما تضمنت الليلة العديد من الفقرات الفنية وتوزيع الجوائز على المشاركين الفائزين في الدورة الرمضانية من أبناء التربية والتعليم والتليفزيون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى