Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

كولدير مياه يتسبب في حادث تصادم بطريق بهنس بالفيوم

 

كتب محمود ناصر
شهد طريق بهنس بالفيوم، قبل الدائري المؤدي من مركز إبشواي لمدينة الفيوم، حادثًا مروّعًا، حيث اصطدم تروسيكل محمل بسيدات وشاب، بكولدير مياه بالطريق، وسقطت إحدى السيدات على الأرض تصرخ أن يستغيثها المارة.

والتف المارة حول الحادث، وأنقذوا السيدة التي سقطت على الأرض، وأقفوا السيارات بالطريق لحين إنقاذ الموقف والسيدات من خطر الطريق.

حادث بالفيوم
على سياق متصل، قد شهدت عزبة عاشور بالقرب من منطقة باغوص بمحافظة الفيوم، أول أمس، حادث انقلاب موتوسيكل، وإصابة شخصين كانا يستقلان الموتوسيكل، وجرى نقلهما إلى مستشفى الفيوم العام، وُحرر محضر بالواقعة وتتولى النيابة التحقيق في ذلك.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا يُفيد بورود إشارة بوقوع حادث انقلاب موتوسيكل أمام عزبة عاشور بباغوص بالفيوم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، رفقة سيارتين من مرفق إسعاف محافظة الفيوم.

واستقبل مستشفى الفيوم العام، الشخصين وجارِ عمل لهما اللازم، حيث تنوعت الإصابات ما بين سحجات وكدمات وإصابات أخرى، وجارِ عمل الفحوصات الطبية حيال والتحاليل الطبية حيال الحادث.

وفي سياق اخر كشف مصدر طبي بالفيوم، التفاصيل الأخيرة حول استقبال مشرحة مستشفى الفيوم العام، جثة سيدة عشرينية مخنوقة وزرقاء الجسد، حيث وضعت تحت تقرير الطب الشرعي لمعرفة ملابسات الواقعة وأسباب الوفاة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى