Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عالمية

الإيسيسكو توقع اتفاقيتي تعاون مع نيجيريا في المجالات الإنسانية وتعليم اللغة العربية

وقعت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، اليوم /الخميس/ اتفاقية تعاون مع اللجنة الوطنية للإيسيسكو في نيجيريا، لإطلاق مشروع مكافحة كوفيد 19، من خلال دعم الابتكار وريادة الشباب والنساء، بالشراكة مع مؤسسة الوليد الإنسانية.
كما تم توقيع اتفاقية ثانية بين الإيسيسكو والمركز الجامعي “قرية اللغة العربية، أنجالا” لإنشاء المركز التدريبي للتميز في مجال اللغة العربية في نيجيريا.
وقع الاتفاقيتين عن الإيسيسكو نائب المدير العام للمنظمة الدكتور عبد الإله بنعرفة، وعن اللجنة الوطنية للإيسيسكو في نيجيريا، أمينها العام إبراهيم محمد بشير، وعن المركز الجامعي “قرية اللغة العربية”، مدير المركز الدكتور إبراهيم محمد.
ويهدف مشروع مكافحة كوفيد 19، من خلال دعم الابتكار وريادة الشباب والنساء، الذي تنفذه الإيسيسكو بالشراكة مع مؤسسة الوليد الإنسانية، في 10 دول إفريقية لدعم جهودها في مواجهة الانعكاسات السلبية للجائحة.
فيما يهدف “المركز التدريبي للتميز في مجال اللغة العربية” إلى النهوض بمهمّات التدريب والتأهيل التربوي للأطر العاملة بمجال تعليم اللغة العربية في نيجيريا، وتعميق خبراتهم وتنمية مهاراتهم التربوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى