Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الزمالك يؤدي تدريباته استعدادًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

 

محمد عفيفي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
ويواصل الزمالك تدريباته خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات “المجموعة الرابعة” لمسابقة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة الموافق الأول من أبريل المقبل.
وعقد الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، جلسة مطولة مع اللاعبين؛ للحديث عن برنامج مران اليوم وبعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للفريق.
وخضع لاعبو الفريق الأول لمجموعة من التدريبات البدنية على هامش المران اليوم برفع مجموعة من الأحمال، ثم فقرة أخرى لتقوية عضلات القدم، بالإضافة لبعض التمارين بالكرة وبدونها.
وأدى لاعبو الفريق الأول مجموعة من التدريبات الفنية، التي شهدت التركيز على استخلاص الكرة والضغط على المنافس، بالإضافة إلى التمرير في مساحات صغيرة داخل الملعب.
وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين.
وحرص فيريرا على إيقاف المران في أكثر من مرة من أجل منح اللاعبين بعض التعليمات بخصوص استرداد الكرة، وبناء الهجمة بشكل سريع نحو مرمى المنافس، وقام بعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.
وواصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول وزميله أيمن حفني برنامجهما التأهيلي على هامش مران الفريق اليوم، حيث خاض شيكابالا مجموعة من التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانزيوم، وفقًا للبرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق.
وخضع أيمن حفني لمجموعة من التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم، ثم خاض بعدها تدريبات في الملعب تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.
يذكر أن الزمالك ودع المسابقة القارية رسميًا من دور المجموعات، حيث يتصدر الوداد المغربي المجموعة الرابعة حتى الآن برصيد 12 نقطة يليه بيترو اتلتيكو الأنجولي برصيد 11 نقطة ثم الزمالك برصيد 3 نقاط وساجرادا برصيد نقطة وحيدة.
ويواجه الوداد ضيفه بيترو اتلتيكو “المتأهلان للدور الربع نهائي” في الأول من أبريل في لقاء تحديد متصدر وثاني المجموعة..فيما سيواجه في نفس اليوم الزمالك ضيفه ساجرادا “مباراة تحصيل حاصل لكلا الفريقين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى