Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتحواراتمحافظات

الخبير التربوي محمد جابر لاصالة وطن : واجبنا ان نحتفي بالأم كل يوم ..الانشطه الطلابية تبني شخصيه الطالب .

 

حوار : سحر رمضان .

على هامش احتفال كلية التربية بعيد الام والذي اقيم في العاشره من صباح اليوم التقت اصالة وطن بالاستاذ الدكتور محمد جابر قاسم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وهو الأكاديمي والخبير التربوي البارز والمهتم بتطوير التعليم فضلا عن إيمانه بأن النشاط الطلابي داخل الجامعه أحد جوانب رساله الجامعه لخلق أجيال واعية بعيده عن التطرف والسلوكيات المنحرفة لذا كان لنا معه هذا الحوار : …………………….؟

 

 

 

أن هذا اليوم يوم مميز وأنه رمز للعطاء والتضحيه والمسئولية ويوم ترسي فيه القيم والإحسان للأم وان هذا يوم رمز وتعبير عن الام كقيمة للعطاء ووفاء لبعض حقها لكن الحقيقه واجب علينا نحتفل بالإمهات في كل وقت .

 

 

 

…………………….؟ لاتحاد الطلاب دور كبير في تنظيم احتفالية اليوم وغيرها من القاعليات الكثيرة التي قام بها الاتحاد كما ساعدوا في التواصل مع أولياء أمور الطلاب التي تم تكريمهم وتسهيل طرق التواصل مع الأمهات فقد قاموا بجهدرائع . ……………………؟

 

تم اليوم تكريم مجموعه من اعضاء هيئه التدريس والعاملين بالجامعه وثلاثه من الكوادر الإدارية وكانا معايير الاختيار عن طريق استفتاء أفرز الأسماء التي تم تكريمها .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

………………….؟

أبرز الانشطه الي قامت بها كليه التربيه لهذا العام أنشطه كرة القدم ومعكسر الجواله ومسابقات فنيه واسبوع الدمج . ……………………؟

الانشطة الطلابيه ليست عائق أمام الدراسة والأنشطة الطلابيه تؤثر في شخصية الطالب وأن الطالب لا يستطيع أن يبني شخصيه وهو مكتفيا بالجلوس في المحاضره إنما يجب أن يمر بخبرات وهذه الخبرات يكتسبها من خلال الانشطه الطلابية التي تقدمها الجامعه .………………….؟

اتمنى من أبنائي طلاب الجامعة أن يضعوا اهداف لحياتهم وتكون أهداف أساسية وأهداف ثانويه يسعو لتحقيقها ووضع بوصله شخصيه حتى يحققوا أهدافهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى