Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتمحافظات

بالصور : جامعة اسبوط تنظم دورة تدريبية على الإسعافات الأولية ..لتنمية الوعي الصحي للطلاب .

 

كتبت منال تادرس

نظمت جامعة أسيوط تحت رعاية الاستاذ طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط و الاستاذ الدكتور شحاته غريب نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب و الاستاذ عاطف فاروق منسق عام الانشطه الطلابيه اليوم الأحد ، دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لطلاب جامعة أسيوط ، لليوم الثاني على التوالي ، وذلك بقاعة 6 للمؤتمرات والندوات بالمبني الإداري بالجامعة ، وذلك بحضور الاستاذه الدكتورة ساميه يوسف سيد بكلية التمريض .

وقد استهدفت الدورة مجموعة من الشباب وطلاب وكوادر التمريض والمسعفين. ويهدف البرنامج التدريبى الى تنمية المهارات الحياتية والتثقيف الصحى تواكبًا مع الأحداث اليومية من حوادث طرق وغيرها من الإصابات الطارئة فى المجتمع والتعرف على طرق الوقاية والأساليب العلمية فى التعامل معها.
من جانبها اكدت الاستاذه الدكتوره ساميه سيد ما هى خطوات المسح الأولى للإسعافات الأولية وقامت بشرح الخطوات الصحيحة فى التعامل مع الإصابات المختلفة مثل إصابات الكسور سواء ان كانت مغلقة أو مفتوحة وإصابات الجروح من حيث أعراضها وأساليب التعامل وكيفية عمل إسعافات أولية لها لحين العرض على المتخصص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى