Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

رئيس جامعة أسيوط يؤكد انتظام العمل بالمستشفى الجامعي بعد السيطرة على الحريق

 

اسيوط محمود ناصر

ا.د/علاء عطيه: اتخاذ إجراءات تحسبية للحفاظ على حياة المرضى

 

المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية يتفقد وحدات الغسيل الكلوي الساعة الرابعة فجرا لمتابعة حالة المرضى

 

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، أن العمل منتظم بمستشفيات جامعة أسيوط ، ولم يتأثر بسبب الحريق الذي شب بأحد محولات الكهرباء بالأمس.

 

وأضاف الدكتور علاء عطيه عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، أنه تم وضع خطة عمل عاجلة بالأمس، تحت رعاية الأستاذ الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة مع المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية ومديري المستشفيات لمواجهة الموقف لنقل المرضى الموجودين على أجهزة التنفس الصناعي إلى المستشفيات الجامعية الآخرى ، واتخاذ إجراءات تحسبية للحفاظ على حياة المرضى.

 

وأكد الدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية ، على استمرار المرور على المستشفيات للتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى، وتم المرور على وحدات الغسيل الكلوي في الساعة الرابعة فجر اليوم للتأكد من توافر كل المستلزمات اللازمة لاجراء الجلسات، وتمت الجلسات في موعدها وقد اكتمل عددها.

 

وأشار الدكتور إيهاب فوزي، أنه تم اتخاذ بعض القرارات المتعلقة بالرعاية الصحية للمرضى اللاحقة، منها نقل بعض المرضى إلى مستشفى الأمراض العصبية والنفسية وجراحة المخ والأعصاب الجامعي، وتم نقل المرضى الآخرين تحسبا لاستمرار انقطاع الكهرباء إلى العناية المركزة في مستشفى الراجحي ومستشفى صحة المرأة ومستشفى القلب، كإجراء تحسبي حفاظاً على حياة المرضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى