Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعات

تسهيلا على الطلاب البدء بإستخراج فيزا ميزة مجانيه لطلاب كلية الهندسة جامعة المنيا .

 

متابعة هاجر عبد العليم

قام عدد من مندوبى البنك الأهلى المصرى فرع المنطقة الصناعية بزيارة خاصة لكلية الهندسة بجامعة المنيا لإستخراج فيزا ميزة لطلاب الكليه ، لإتاحه لهم عمل كارت فيزا حيث يمكن استخدامها في سداد المصروفات والفواتير والشراء على الانترنت مع سهولة شحن الكارد من خلال ماكينات الصراف الآلي في جميع المحافظات ، تحت رعاية عميد كلية الهندسة أ.د/ مصطفى محمود ، ووكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب أ.د/ أبو هشيمة السيد ، وإشراف مدير رعاية الشباب أ/ إيهاب جلال .

وحسبما أوضح مصدر في البنك المركزي المصري فإن البنك الاهلي المصرى ، يصدر كروت فيزا المدفوعة مقدمًا لطلبة الجامعات ويمكن استخدامها في الدفع وعبر الانترنت حيث يتيح البنكا هذه الكروت بدون أي مصروفات إدارية بهدف تسهيل سداد المصاريف الدراسية إلكترونيًا أو تسديد أي فواتير تخص الطلبة.

كما تقبل كروت فيزا الطلاب في البنك الاهلي استقبال تحويلات من الخارج من أولياء أمور هؤلاء الطلاب المغتربين بالخارج ، حيث تهدف الدولة تقديم هذه الخدمة لدعم رؤية مصر 2030 والاتجاه لميكنة المدفوعات والتقليل من تداول الكاش وكذلك تحقيق الشمول المالي، وجذب شريحة الشباب في الدخول بالجهاز المصرفي من سن مبكرة.

أما عن شروط إصدار كارت الفيزا فيتم إصدار الكارت المدفوع مقدمًا للطالب من سن 16 عامًا بصورة الرقم القومي للطالب وكارنية الكلية ، ويسلم البنك الكارت المدفوع مقدمًا للطالب بمجرد تسجيل بياناته على سيستم البنك خلال دقائق.

ويستطيع الطالب شحن البطاقة المدفوعة مقدمًا من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة داخل الجامعات أو خارج الجامعات بشرط توافر خدمة الإيداع بالماكينة حيث يدخل الطالب الكارت ثم الرقم السري ثم يبدأ الإيداع ، وكذلك يمكن التوجه لاقرب فرع للبنك المصدر الفيزا وايداع المبلغ من خلال موظفي شبابيك الصرف والايداع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى