Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

بمشاركة ٢٤ محافظة و ٤٠٠ مشارك الغردقة تستضيف دوري اللجان الرياضية

 

متابعة مصطفى عبدالفضيل

سكرتير عام مساعد البحر الأحمر، يشارك في انطلاق البطولة بالمدينة الشبابية بالغردقة نيابة عن اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر، شهد اللواء عاطف وجدي سكرتير عام مساعد المحافظة، ظهر اليوم الجمعة، انطلاق فاعليات دوري اللجان الرياضية للعاملين بمديريات الشباب و الرياضة على مستوى الجمهورية، و المقامة بالمدينة الشبابية بالغردقة.

و تنظم البطولة سنويا تحت رعاية وزارة الشباب و الرياضة، بمسابقات في لعبتي كرة القدم الخماسية و تنس الطاولة، بمشاركة ممثلي محافظات الجمهورية و المجلس القومي للرياضة و المجلس القومي للشباب.

و رحب السكرتير المساعد، بالفرق المشاركة بالبطولة و اوضح ان محافظة البحر الأحمر كانت لها السبق في استضافة الكثير من الأحداث الرياضية على أرضها، خاصة مع توافر كافة الامكانيات التي تستطيع بإخراج البطولة بشكل رائع.

و أكد وجدي، على أن التنافس الرياضي يخلق نوعا من التقارب بين أفراد المجتمع و يشكل عاملا في الحفاظ على المجتمع صحيا و سلوكيا و نفسيا.

يذكر ان البطولة تقام في الفترة من ١١ مارس و حتى ال١٤ مارس، بالمدينة الشبابية بالغردقة، و بمشاركة ٤٠٠ فرد ممثلا عن ٢٤ محافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى