Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

مجمع إعلام الزقازيق بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعي بالشرقية ينفذان ندوة تثقيفية بعنوان” دور الدولة في الحماية الإجتماعية “

 

محمد عفيفي

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على أهمية دور مجمع الإعلام بالزقازيق في تنفيذ الدورات التدريبية للشباب والفتيات وطلبة الجامعة وكذلك التنسيق مع المديريات الخدمية والهيئات الحكومية لتدريب العاملين بها بهدف رفع مستوى الوعي الثقافي وتنمية قدراتهم وصقل مهاراتهم لتحسين مستوى الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وفي هذا الإطار …أشار الأستاذ علاء الدين حنيش مدير عام إعلام شرق الدلتا ومدير مجمع اعلام الزقازيق الى قيام المجمع بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعي بالشرقية بعقد ندوة تثقيفية بعنوان” دور الدولة في الحماية الإجتماعية ” لعدد من الشباب والفتيات والعاملين بالجهاز الإداري وذلك بقاعة الإجتماعات بمجمع إعلام الزقازيق.

أوضح مدير عام إعلام شرق الدلتا و مدير مجمع الإعلام بالزقازيق قيام الأستاذ عبد الحميد الطحاوي وكيل أول وزارة التضامن الإجتماعي بالشرقية بتقديم الندوة والتي بين فيها …

جهود الدولة في نشر مظلة الحماية الإجتماعية في ظل الإصلاح الإقتصادي ورعاية الأسرالأولى بالرعاية والأسر الأكثر فقراً.

التعريف بمنظومة التكافل والكرامة ومكافحه الفقر والفساد وإهتمام الدولة بذوي الهمم وكيفية دمجهم في التعليم والمجتمع وكذلك أهمية منظومة الكروت الإلكترونية وميكنة الخدمات ودور الرعاية والحماية الإجتماعية ومراقبتها.

أضاف مدير عام إدارة شرق الدلتا ومدير مجمع إعلام الزقازيق أن الهدف من عقد الندوة هو التأكيد على أهمية العمل الجماعي من أجل التكامل لا التنافس وكذلك الإهتمام بالتثقيف والتوعية من خلال تلك الندوات واللقاءات الإعلامية.

وفي نهاية الندوة تم فتح باب المناقشة وإستعراض دور الدولة في تقديم الخدمات في منظومة الحماية والرعاية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني ودور التكامل والترابط بين مؤسسات الدولة في تخفيف الأعباء على المواطنين وخاصة الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية والدور الإجتماعي والصحي والإقتصادي للمبادرات الرئاسية في رعاية جميع فئات المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى