Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مزيد

بالصور مستشفيات جامعة أسيوط تستقبل رئيس جامعة مركز الثقافة السنية بالهند لتعزيز سبل التعاون المشترك

اسيوط رانيا مصطفى
في إطار تعزيز سبل التعاون المشترك بين جامعة أسيوط برئاسة الأستاذ الدكتور طارق الجمال والدكتور محمد الكاندي رئيس جامعة مركز الثقافة السنية الإسلامية بالهند.

استقبل الأستاذ الدكتور علاء عطيه عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والأستاذ الدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية ، الدكتور محمد عبد الحميد الكاندي رئيس جامعة مركز الثقافة السنية الإسلامية بالهند ، وذلك خلال زيارته لجامعة أسيوط .

يأتي اللقاء بهدف الاطلاع على أماكن التدريس والتدريب بالمستشفيات الجامعية الذي سيتلقى فيها طلاب الهند الوافدين دراستهم، وفقا لبروتوكلات التعاون التعليمية المشتركة بين الجامعتين.

من جانبه، أثنى الدكتور محمد الكاندي ، على التطور الكبير في جامعة أسيوط ومستشفياتها وما تتميز به من سمعة أكاديمية مشرفة، ومكانة تعليمية عريقة ومرموقة على مستوى المنطقة العربية والعالم، مؤكدًا حرص دولته عبر مؤسسات التعليم العالي الجامعي على تعزيز أوجه التعاون والتبادل الأكاديمي والثقافي مع جامعة اسيوط ، منوها إلى رغبة الطلاب في الالتحاق بجامعة أسيوط.

زار رئيس جامعة مركز الثقافة السنية مستشفى الراجحي الجامعي للكبد والجهاز الهضمي، ومستشفى القلب الجامعي، ومستشفى صحة المرأة الجامعي ، ووجه الشكر للقائمين علي هذا الصرح الطبي الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى