الداخلية

ضبط مشاجرة بين سائقي توك توك بمحطة وقود بالقاهرة

مشادة على أولوية الوقود تتحول لفوضى داخل محطة بنزين بالقاهرة.. والداخلية تكشف التفاصيل وتضبط أطراف الواقعة

أصالة وطن

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن وقوع مشادة كلامية بين عدد من قائدي مركبات “التوك توك” داخل إحدى محطات الوقود بمحافظة القاهرة، ما أدى إلى تعطيل العمل داخل المحطة.

وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 17 من الشهر الجاري، نشبت مشادة بين 3 من قائدي التوك توك داخل محطة وقود بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وذلك على خلفية الخلاف على أولوية تعبئة الوقود، الأمر الذي تطور إلى مشادة كلامية داخل المحطة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أطراف المشاجرة، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة بسبب نفس الخلاف المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى