وزارة

76 مرشحًا في اليوم الأول لفتح باب الترشح لانتخابات مجلس النواب بالمنيا وسط استعدادات صحية مشددة

كيرلس نادي

شهدت لجنة تلقّي طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب بمحكمة المنيا الابتدائية، إقبالًا كبيرًا في أول أيام فتح باب التقديم، حيث تقدم 76 مرشحًا بأوراقهم للترشح على مستوى دوائر محافظة المنيا.

وتجمع المرشحون منذ الساعات الأولى من صباح اليوم أمام مقر المحكمة، انتظارًا لبدء عمل اللجنة التي فتحت أبوابها في الموعد المحدد عقب استكمال المرشحين لإجراءات سداد رسوم الترشح، وبدأت في فحص أوراق المتقدمين.

دعم طبي متكامل للمرشحين

وفي السياق ذاته، صرّح الدكتور محمود عمر عبد الوهاب، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، بأن المديرية وفّرت كافة التسهيلات لإجراء الكشف الطبي والتحاليل اللازمة للمرشحين، تحت إشراف لجنة خاصة برئاسته، تضم كلًّا من:

  • د. مروة محمد إسماعيل – وكيل المديرية
  • د. عاصم مصطفى كمال – مدير الطب العلاجي
  • د. جيهان عبد الصمد – مدير المعامل المركزية
  • د. عمرو عبد العظيم – مدير خدمة المواطنين

وأوضح وكيل الوزارة أنه تم تخصيص عدد من المستشفيات لاستقبال المرشحين لإجراء الفحوصات، وهي:

  • مستشفى صدر المنيا
  • المجلس الطبي بالمنيا الجديدة
  • مستشفى مغاغة المركزي
  • مستشفى سمالوط النموذجي
  • مستشفى ديرمواس التخصصي
  • مستشفى ملوي التخصصي

أما التحاليل الطبية فتُجرى داخل المعمل المركزي المشترك بجوار سنترال المنيا، والمُجهز بكافة الإمكانات الفنية لضمان سرعة ودقة النتائج.

مواعيد العمل وسداد الرسوم

تم تحديد مواعيد سداد رسوم التحاليل من الساعة 8 صباحًا حتى 2 ظهرًا داخل مديرية الصحة، ومن 2 ظهرًا حتى 7 مساءً داخل المعمل المركزي المشترك.

وأكد وكيل الوزارة استعداد مديرية الصحة الكامل لدعم وإنجاح العملية الانتخابية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، لضمان سير الإجراءات بسلاسة وشفافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى