حوادث

أصابة 16 شخصا في حادث تصادم سيارتين ميكروباص بأسيوط

اصالة وطن

أصيب منذ قليل 16 شخصا في حادث تصادم سيارتين ميكروباص وقع اليوم “السبت” بطريق أسيوط الزراعي بمدخل مدينة أسيوط.

البداية بتلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط الزراعي بالقرب من كمين مدينة أسيوط ووجود مصابين .

وبالفحص والانتقال إلى موقع الحادث ضباط قسم شرطة أول أسيوط والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارتين ميكروباص رقم ٦٣١٩ ى ط ا وسيارة ٢٤ ١٥ ى ط ا عند كمين الطرق اتجاه الجامعة حي غرب أسيوط.

مما أسفر الحادث عن إصابة 16 شخصا باصابات كسور وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقلهم إلى مستشفى اسيوط الجامعي.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى