Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها رسميًا.. ماذا قالت؟

 

 

كتبت ناهد مصطفى

 

 

 

 

أعلنت الفنانة جوري بكر خبر طلاقها رسميًا من زوجها، ونشرت عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديو إنستجرام وكتبت: «ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله».

جوري بكر وزوجها

 

 

 

وكانت الفنانة جوري بكر قد شاركت جمهورها ومتابعيها قبل شهور أحدث ظهور لها رفقة طفلها «تميم»، الذي أنجبته في شهر سبتمبر الماضي.

 

 

 

 

 

 

جوري بكر رفقة طفلها «احفظه لي بعينك التي لا تنام»

وتحرص جوري دائما على توثيق كل لحظة مع طفلها بشكل مختلف عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ونشرت صورا وهي تحمله وعلقت عليها قائلة: «روحى اللهم انك اكرمتني بأكثر مما أستحق ورزقتني بأكثر من حاجتي في كل يوم من هذه الحياة احفظه لي بعينك التي لا تنام». جوري بكر: «قلبي يتجول خارج جسدي».

جوري بكر رفقة طفلها

 

 

 

 

وفي منشور آخر نشرت جوري بكر صورتها مع طفلها، وعلقت: «إن اتخاذ القرار بإنجاب طفل أمر بالغ الأهمية وأن تقرر إلى الأبد أن يترك قلبك يتجول خارج جسدك».

 

 

 

 

 

آخر أعمال الفنانة جوري بكر.

كانت الفنانة جوري بكر جسدت شخصية وداد في مسلسل «جعفر العمدة»، بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، منة فضالى، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وعرض المسلسل في رمضان الماضي 2023.

جوري بكر

 

 

 

 

 

جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها بعد سنة من الزواج..

 

 

أعلنت الفنانة المصرية جوري بكر عبر صفحتها على إنستغرام انفصالها عن زوجها بمنشور أوضحت فيه معاناتها وصبرها على العلاقة، لكن النتيجة كانت الانفصال، قائلة: “تم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يوفّق الجميع.. الحمدالله صبرت كثيرًا، واستحملت إللي ما فيه جبل يستحمله”.

جوري بكر وزوجها

 

 

يذكر أن جوري قد تزوجت، أوائل العام 2023، ورُزقت بمولودها الأول ” تميم” في نهاية السنة.

جوري بكر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى