- الإعلانات -

“حسام حسن” بطولة كأس عاصمة مصر كلها مكاسب.. ومنتخب كرواتيا ليس مودريتش فقط

أصالة وطن

5

- الإعلانات -

 

 

كتب زياد أحمد

 

 

 

قال حسام حسن، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كرواتيا: “أصررت على المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر الودية لمعرفتى بقوة المنتخبات المشاركة”.

 

 

 

- الإعلانات -

اماعن مواجهة كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، قال: “كرواتيا منتخب كبير وهو ثالث العالم، وهو ما يجعلني أحاول الخروج بأكبر عدد من المكاسب من خلال مواجهتنا معه، ومنتخب كرواتيا ليس مودريتش فقط ونعمل حساب جميع اللاعبين”.

 

 

 

 

وأضاف: “أعمل مع اللاعبين وأحاول أن يتقبلوا فلسفتي وكل فريق له إيجابياته وسلبياته، وتابعنا منتخب كرواتيا من خلال التواجد في الملعب في مباراتهم مع تونس وفي المحاضرات الفنية بالتدريبات، وأوصلت المعلومات اللازمة للاعبينا، ومنتخب كرواتيا لديه انسجام ولديه حلول، ولديهم خط وسط على أعلى مستوى والتكتيك الخاص بهم فيه خطورة كبيرة”.

 

 

 

 

واضاف”عملنا حسابنا للكرات الثابتة لمنتخب كرواتيا، وأظهرنا جزء من قدراتنا في مباراة نيوزيلندا واستطعنا السيطرة وفرض اسلوبنا والذي سنفرضه من مباراة لأخرى، والاستعداد بشكل جيد قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026″.

 

 

 

 

 

 

 

واتم: حسام حسن تصريحاته قائلا: “بالتأكيد سيكون الناتج إيجابي في المباريات القادمة، والبطولة ستكون فنية ومعنوية وعودة الروح والجماهير للمدرجات من جديد، وهذه من المكاسب، ومن المكاسب أيضا أدائنا أمام كرواتيا”.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.