Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحةمحافظاتوزارة

وكيل وزارة الصحة بمطروح يحيل المتغيبين للتحقيق

فى جولة مرورية بوحدة كــ ٧ الصحية

كتب محمد السيد

 

 

 

وكيل وزارة الصحة بمطروح يحيل المتغيبين

 

تنفيذاً لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

 

 

وكيل وزارة الصحة بمطروح يحيل المتغيبين

 

وفى اطار المتابعة الميدانية لكافة المنشآت الصحية للتأكد من انتظام سير العمل، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن .

 

 

 

 

 

قام الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، اليوم السبت بالمرور على وحدة صحة أسرة الكيلو ٧ التابعة لإدارة مطروح الصحية، لمتابعة سير العمل، ومدى الإنضباط الإداري، والتأكد من وجود فرق العمل فى اماكن تواجدها، وتوافر أدوية الطوارئ والطعوم .

 

 

 

 

 

رافقه خلال الزيارة الدكتور شادى شاهين و عضو التفتيش المالى والإداري طارق عسل

 

 

 

 

وتابع “سالم” العمل بالوحدة حيث تواجدت طبيبة الوحدة وفريق التمريض وكافة العاملين بها، وراجع مؤشرات التردد على الوحدة منذ الصباح، حيث قام الطبيب بالكشف على عدد ١٠٨ حاله من الأهالى المترددين على الوحدة، بالاضافة الي العمل بالملفات العائلية وتم صرف الأدوية اللازمة لهم، وقام بمراجعة الصيدلية، وتأكد من توافر الادوية والبان الاطفال للمرحلتين.

 

 

أقرا أيضا : مشاركة متميزة لصحة مطروح في فعاليات تدريب الدفعة الثالثة من المنسقين الإعلاميين العاملين بمديريات الشئون الصحية

 

وتابع بالمرور على العيادات وعيادة الطوارئ وعيادة طب الأسرة ورعاية الأمومة والطفولة والأسنان والمعمل والصيدلية وملفات طب الأسرة ، واوصى سيادته بتوفير كافة المستلزمات الطبية والأدوية

 

 

 

 

 

ووجه وكيل وزارة الصحة بإحالة المتغيبين دون عذر للتحقيق بديوان المديرية.

 

وخلال المرور على عيادة تنظيم الأسرة، والإطلاع على السجلات الخاصة بالعمل، اكد على القائمات على العمل بالعيادات بالاهتمام والتركيز على وسائل تنظيم الأسرة طويلة المفعول، مثل اللولب، موضحاً انه يعتبر الوسيلة الآمنة والأكثر فاعلية والأطول مفعولا، كما انه يعتبر وسيلة غير هرمونية، وحثهم على العمل على زيادة رفع مؤشرات الأداء، والتأكيد على الرائدات الريفيات بضرورة الإهتمام بتكثيف التوعية للسيدات بتلك الوسائل طويلة المدى، والتأكيد على اهمية تركيب اللولب اثناء الولادة القيصرية .

 

 

 

 

 

ووجه وكيل وزارة الصحة لمديرة الإدارة الصحية الدكتورة ريهام رفعت بمراجعة اعمال الإضاءة بالوحدة بالتنسيق مع الادارة الهندسية بالمديرية وكذلك اتخاذ خطوات ايجابية نحو الاستفادة بالقوة البشرية الزائدة من مختلف الكوادر وبصفة عاجلة والعرض على سيادته خلال ٤٨ ساعة.

 

 

 

 

 

 

 

كما وجه بعمل فصل بين معمل الطفيليات وعينات الدم على وجه السرعة وكلف مديرة الادارة الصحية والإدارة الهندسية بالمديرية بمراجعه بعض اعمال السباكة بالوحدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى