Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةمحافظاتوزارة

تحت شعار “تنمية.. مواطنة.. جمهورية جديدة”إنطلاق الدورة التدريبية لبرنامج التعليم المدنى بمطروح

كتب محمد السيد

 

 

 

تحت شعار “تنمية.. مواطنة.. جمهورية جديدة”إنطلاق الدورة التدريبية

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد شعيب محافظ مطروح وبتوجيهات إيمان عبد الجابر وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى والدكتور محمد غنيم مدير عام الادارة العامة للتعليم المدنى والقيادات الشبابية وبتعليمات الدكتور وليد عبد العزيز رفاعى مدير عام الشباب والرياضة بمطروح وبمتابعة إيميل اسحاق والدكتور عصام مصطفى مسئولي البرنامج بالوزارة.

 

 

تحت شعار “تنمية.. مواطنة.. جمهورية جديدة”إنطلاق الدورة التدريبية

 

أطلقت الإدارة المركزية للتعليم المدنى “الإدارة العامة للتعليم المدنى والقيادات الشبابية” بوزارة الشباب والرياضة الدورة التدريبية في برنامج التعليم المدني تحت شعار “تنمية.. مواطنة.. جمهورية جديدة” بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمطروح متمثلة في إدارة البرلمان والتعليم المدنى للفئة العمرية من سن ١٨ وحتى ٣٥ سنة وذلك اليوم السبت الموافق ٩ مارس الجارى بمحافظة مطروح.

 

 

 

 

 

 

جاء ذلك بحضور الدكتور وليد عبد العزيز رفاعى مدير عام الشباب والرياضة بمطروح الذى قام بالترحيب بجميع الشباب المشاركين وأعرب عن سعادته بإنطلاق برنامج التعليم المدني بمطروح محفزاً الشباب المشاركين عن ضرورة الإستفادة من البرنامج، متحدثاً عن بعض النماذج المضيئة من الشباب المشارك، وكان يرافقه إسلام السيد مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى.

 

 

 

وشرح أحمد رمضان مدرب التعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، برنامج التعليم المدني وأهدافه وأهميته للمشاركين، ثم قام بعملية تعارف ووضع قواعد العمل للورشة، مع توضيح وشرح ماهية المشاركة الفعالة للشباب وانواعها في النواحي الاجتماعية والسياسية والاقتصادية، لتنمية روح المبادرة والمشاركة المجتمعية خاصة في ظل اهتمام الدولة المصرية بملف تمكين الشباب من القيادة السياسية فهم ركيزة الجمهورية الجديدة، من خلال الأنشطة وورش العمل التفاعلية.

 

 

 

أقرا أيضا : مدير عام الشباب والرياضة يُسلم درع اتحاد الاتحادات النوعية الرياضية والشبابية لوكيل وزارة الصحة بمطروح

 

 

يذكر أن برنامج التعليم المدني يهدف إلى إكساب النشء والشباب المعلومات والاتجاهات والمهارات التي تمكنهم من ممارسة حقوقهم ومسئولياتهم كمواطنين فاعلين على كل المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، والعمل على تأكيد القيم الإنسانية والتركيز على العناصر المشتركة، مع العمل على تأكيد ممارسات التعامل مع الآخرين، كما يهدف البرنامج إلى تنمية روح المواطنة وتعزيز الشعور بالهوية المصرية والقومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى