- الإعلانات -

ثقافة ديروط باسيوط تواصل عقد منتدى حوارى للشباب وتناقش مجهودات الدولة

0 0

- الإعلانات -

 

اسيوط عبير فتحي

 

 

 

وتتوالى فعاليات الاسبوع الثقافى بديروط ثقافة ديروط تواصل عقد منتدى حوارى للشباب وتناقش مجهودات الدولة فى دعم الشباب من منظور التنمية المستدامة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

في إطار حرص الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو بسيونى على التثقيف الصحيح للشباب وخلق فكر ثقافي متميز من خلال إقامة العديد من الفعاليات الثقافية والفنية بإقليم وسط الصعيد الثقافى برئاسة ضياء مكاوي من خلال فرع ثقافة أسيوط.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يواصل قصر ثقافة ديروط برئاسة محمد ابوالعيون تقديم فعاليات الاسبوع الثقافى للشباب بمنتدى حوارى بعنوان “مجهودات الدولة فى دعم الشباب من منظور التنمية المستدامة ضمن فعاليات برنامج الدراسات والبحوث بفرع ثقافة اسيوط برئاسة الأستاذة سحر مراد بمقر مركز شباب ديروط الشريف.

 

 

 

 

 

 

 

 

قدم الاديب احمد نادى بهلول رؤية جوهرية حول اهمية دور الشباب فهم عماد الدولة المصرية وأساس قوتها وطريقها نحو النهوض والتقدم لذلك حرص على دعمهم بكل السبل والأشكال الممكنةوقد أطلق الرئيس حواراً موسعاً مع الشباب المصري عام 2016م (عام الشباب) للوقوف على أحلامهم ومشكلاتهم ومازال الحوار مستمرا عبر مؤتمرات وطنية فعالة وناجحة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بينما اضافت هبه ربيع خلال كلمتها ان الحكومة تسعى جاهدة إلى تنفيذ مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر وتطوير مراكز الشباب، فضلاً عن إطلاق العديد من المبادرات مثل مبادرة دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومبادرة فكرتك شركتك و مبادرة اسأل الرئيس وغيرها من المبادرات الأخرى وذلك فى اطار الوعي بالإنجازات الوطنية والمشروعات القومية وغيرها من القضايا والتي تطرحها وزارة الثقافة من خلال عقد اللقاءات والندوات والمحاضرات التثقيفية

Leave A Reply