- الإعلانات -

الطفل الموهوب محمود شادي يشارك مع السبكي لثاني مرة في فيلم حدوتة الايام الباقية

0 0

- الإعلانات -

حوار هاجر عبد العليم

 

 

 

 

الطفل الموهوب محمود شادي يشارك مع السبكي

 

محمود شادي طفل موهوب لديه قبول وكاريزما عاليه جدا استطاع ان ينجح ويلمع ويضع بصمة في كل دور يشارك فيه ، حيث يشارك مؤخرا في بطولة عمل فيلم حدوتة الأيام الباقية وهو من بطولة أحمد حاتم ومريم بصيص وسماح انور ومراد مكرم وتأليف محمد صادق وإخراج ماندو العدل.

 

 

الطفل الموهوب محمود شادي يشارك مع السبكي

وكان الطفل محمود شادي قد شارك قبل ذلك في موسم رمضان الماضي في مسلسل جزيره غمام ،والذي استطاع أن يتقن اللهجه الصعيديه فيه بجداره وبرز في هذا الدور ،وكان من ابطال العمل الفنان احمد امين ،والفنان طارق لطفي، والفنانه مي عز الدين، وقد شارك قبل هذا العمل في مسلسل الاختيار ٢ ،وشارك في اعلان اتصالات زين السعودي في رمضان ٢٠٢١ ،و شارك في موسم عيد ٢٠٢٢ في فيلم عمهم بطوله كلآ من الفنان محمد إمام والفنان محمد ثروت والفنان باسم سمرة والفنانه هدي المفتي والفنان محمد سلام والفنان سيد رزق والفنان محمد لطفي والفنانه أيتن عامر والفنان احمد خالد صالح والفنان رياض الخولي ،اخراج حسن المنباوي الذي يتوقع له النجاح وشبهه سابقآ بالفنان يحيي الفخراني ولهذا كان لأصالة وطن معه حوار خاص.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطفل الموهوب محمود شادي يشارك مع السبكي

قال شادي أن الذي قام بترشيحه لفيلم حدوتة الايام الباقية تم ترشيحي للدور بعد مكالمة من شركة السبكي للانتاج الفني وقمت بمقابله شخصية مع المخرجة المنفذة للفيلم علياء عادل و تم مناقشة كل محاور الدور وتم عمل اوديشن للدور وقمت بتأديتة بشكل رائع وتم عرضه على المخرج ماندو العدل .

 

 

 

 

 

 

 

الطفل الموهوب محمود شادي يشارك مع السبكي

 

- الإعلانات -

وعن استعداده لأداء الدور قال استعديت للشخصية بفضل مساعده والدي كان دائما يجلس معي ونقرأ السيناريو ونتحدث في التفاصيل ونتنقاش في كيفية توصيل الاحاسيس لدي المشاهد بطريقة صحيحة و يساعدني أيضا في حفظ المشاهد كلها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وبالنسبة للتعاون مع ابطال العمل انا احتكاكي كان اكثر مع الفنان احمد حاتم وكنت بجلس معه وقت كبير جدا حتي في البروڤات لكي نألف ونعتاد علي بعضنا البعض وهو كان دائما يقول لي حافظ ولا نحفظ سوا وكنا نخضع لعمل جلسات و بروڤات كثيره ،وأيضا الفنانة سماح انور لي معها مشاهد كثيره وكانت دايما تحضن في وتقول لي انت جميل جميل وطبعا ماندو العدل المخرج حبيبي وكان دائما يقول لي انت عسل وممثل شاطر جدا وانا مبسوط انك معايا أما بالنسبة للمنتج فهذا تاني عمل اشتغل فيه مع السبكي بعد فيلم عمهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وعن كواليس العمل أشار شادى بأنه بالنسبة للكواليس هناك حاجات كتير يعني مثلا بين المشاهد كنت بستمر معهم في اللعب وهما يقولو لي انت مش بتبطل لعب وفي الاخر كلهم أصبحوا يلعبوا كلهم معايا.

 

 

 

 

 

 

وكانت استراحتي جنب استراحة الفنان احمد حاتم و الفنانة سماح فكانوا بيبعتولي اقعد معاهم ونفضل نتكلم .

 

 

 

 

 

 

أقرا أيضا : الدكتور اسامه سرحان بطل رياضة الكاليسثنكس صاحب ال100 مليون مشاهده علي السوشيال ميديا علي مائدة حوار اصالة وطن (فيديو)

 

 

 

 

 

هل واجهت صعوبات في عملك الفني أوضح بأن الصعوبات التى واجهته هي أن في أغنية بتتغني بطريقة معينه صعبة جدا جدا ولها ريأكشنات صعبة لكن الحمد لله بابا ساعدني وانبهروا عندما جسدته.

 

 

من مثلك الاعلي ولمن توجه الشكر قال أوجه الشكر لماما وبابا وجدو وتيتا دول اكتر أشخاص بيشجعوني ومثلي الاعلي سيدنا محمد صل الله عليه وسلم

Leave A Reply