- الإعلانات -

“مفاجأة”” يفجرها احمد موسى: القبض على مستشار التموين و8 آخرين في شبكة فساد السكر

0 0

- الإعلانات -

 

كتب احمد علي البدري 

 

“مفاجأة”” يفجرها احمد موسى: القبض على مستشار التموين 

 

كشف الإعلامي أحمد موسى، كواليس القبض على شبكة فساد كبيرة بوزارة التموين والتجارة الداخلية تسببت في عدة أزمات خلال الفترة الماضية، وكان آخرها أزمة السكر.

 

“مفاجأة”” يفجرها احمد موسى: القبض على مستشار التموين 

 

كان وزير التموين، أصدر قرارا بندب أحمد مهدي رئيساً لقطاع الرقابة والتوزيع و ذلك خلفاً لحمدي علام الذي تم تعيينه مستشاراً للوزير.

 

 

 

 

كما قال أحمد موسى خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد مساء اليوم الثلاثاء، إن “الدولة وأجهزتها تتحرك لمواجهة الفساد في كل ربوع مصر، مشيرا إلى أن الدولة ستتصدى لكل من يتاجر بقوت الشعب، قائلا: “لو هتخبي السكر والزيت والأرز الدولة مش هتسيبك”.

 

- الإعلانات -

أقرا أيضا : أحمد موسي: مشروع مستقبل مصر الزراعي  يحقق الأمن الغذائي ويقلل معدلات الإستيراد

 

 

كما أضاف أن “المهم الآن مصلحة الشعب، مبينا أن هناك خللا في ملف السكر ومن قبله الأرز و الزيت، وجميع السلع، موضحا أن هناك شكاوى كثيرة من المواطنين”.

 

 

 

 

واكد أحمد موسى، أن هيئة الرقابة الإدارية كشفت شبكة فساد بوزارة التموين تضم 8 أشخاص على رأسها مستشار وزير التموين للرقابة والتوزيع، موجها التحية لهيئة الرقابة الإدارية والنيابة العامة، وتتولى التحقيق الآن نيابة أمن الدولة العليا، قائلا: “مستشار الوزير خرج من الوزارة متكلبش، وهو موجود في الوزارة من 2015، وتم ترقيته من كام شهر”.

 

 

وأن مستشار وزير التموين، المسئول عن المتابعة والرقابة والتوزيع، هو مسئول عن ملف الأكل والشرب وتم القبض عليه، من قبل هيئة الرقابة الإدارية، لافتا إلى أن المفاجأة أن وزير التموين، خرج منذ أيام وأكد أن المشكلة في التوزيع.

 

كما أكد موسى، أن المتهمين فى شبكة فساد بوزارة التموين حصلوا وقدموا رشاوى للتلاعب فى أسعار السلع وحجب المواد التموينية عن المواطنين، لافتا إلى أن الرقابة الإدارية صادرت 900 طن سكر ضبطت فى أحد مصانع التعبئة.

 

https://youtu.be/z-mh-lG7fok

 

 

وأضاف أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد ، مساء اليوم الثلاثاء، قائلا أن الدولة وأجهزتها تتحرك وأي حد بيخبي أي سلعة هيتجاب.

Leave A Reply