- الإعلانات -

ميسي يكشف سر إنزعاجه من ليفاندوفسكي…وكيف انتهى الخلاف؟..

0 0

- الإعلانات -

 

كتب مصطفى محمد

 

 

أقر الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي، بإنزعاجه الشديد من تصريحات سابقة للبولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة الإسباني حاليا.

 

 

 

وشهد عام 2020 فوز ليفاندوفسكي بجائزة “ذا بيست” من الاتحاد الدولي لكرة القدم كأفضل لاعبي العالم، بينما ألغيت الكرة الذهبية “بالون دور” من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، بسبب تداعيات جائحة كورونا آنذاك.

- الإعلانات -

أما ميسي لم يمنح صوته في جائزة “ذا بيست” للاعب بايرن ميونخ الألماني سابقا، بينما أقر بأن الأخير “ظُلم بسبب إلغاء الكرة الذهبية، كان هو الأحق بها”.

 

 

 

 

 

لكن تصريحات ميسي لم تلق قبولا لدى ليفاندوفسكي، الذي قال “لم يتم اختياري من جانب ليو في جائزة الأفضل، فكيف يقول إنني كنت أستحق الكرة الذهبية؟ كنت أتمنى أن تكون كلماته صادقة وليست فارغة”.

 

 

 

وقال ميسي في تصريحات أبرزتها صحيفة “آس” الإسباني إن “ما قاله ليفاندوفسكي أزعجني بالفعل، لأنني عندما قلت ما قلته كنت أقصده حقا”.

 

 

 

كما أضاف “بعد مباراة بولندا والأرجنتين (في كأس العالم 2022)، التقينا وتحدثنا وانتهى الأمر، الحقيقة أنه كان سوء فهم، في تلك اللحظة كان مستاء”.

 

 

 

 

وفى النهاية اختتم بقوله “عندما انتقل ليفاندوفسكي إلى برشلونة تحدثنا كثيرا عن النادي والمدينة وكل شيء أصبح على ما يرام، لكن نعم أزعجتني تصريحاته”.

Leave A Reply