- الإعلانات -

مناقشة نسب تنفيذ حياة كريمة و تقليل الفاقد وتطوير الافرع بمياه المنيا

0 0

- الإعلانات -

 

- الإعلانات -

جمال المنياوي
عقد المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا اجتماعاً مع رؤساء القطاعات ومديري عموم الأفرع لمناقشة نسب تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة” وأكد السعيد على الإنتهاء من تسليم القرى المنتهية من أعمال المياه والصرف لدار الهندسة وإزالة المعوقات بالتنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى .
كما ناقش الاستعدادات لبدء الأعمال في المرحلة الثانية من مشروعات حياة كريمة بمركزي سمالوط وبني مزار لإحلال وتجديد الشبكات وضرورة توقيع عمليات المد والتدعيم على خرائط Gis.
ثم انتقل السعيد لمناقشة
و بحث آليات تحسين واستدامة الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال الإهتمام بمحطات المياه والمعالجة وروافع الصرف الصحي حيث شدد سيادته على ضرورة المرور الدوري على الورديات والاهتمام بمحاضر تطهير الخزانات وغسيل الشبكات والتعامل الفوري مع الأعطال.

ناقش “السعيد” أولويات العمل في المرحلة الحالية من خلال التنبيه على السادة مديري الفروع بالإستجابة الفورية لشكاوي المواطنين والقضاء على مشكلات ضعف المياه وعمل برنامج زمني لصيانة المحطات واحلال وتجديد الشبكات ووضع آلية للنهوض بمستوى الخدمة وأعمال التحصيل والقراءات.
كما اكد سيادتة علي اهمية تقليل الفاقد من المياه وكذلك تحصيل المتأخرات والقضاء على الوصلات الخلسة والاهتمام بتوفير مهمات السلامة والصحة المهنية لكافة العاملين بالشركة لضمان الحفاظ علي العنصر البشري .

Leave A Reply