- الإعلانات -

المنتخب الأوليمبى يواصل تدريباته.. وميكالى يعدد إيجابيات مواجهة روسيا استعدادا للأوليمبياد.. وثلاثى الأهلى يغادرون المعسكر

0 0

- الإعلانات -

 

كتب مصطفى محمد

يواصل المنتخب الأوليمبى بقيادة مديره الفنى البرازيلى روجيريو ميكالى تدريباته على إستاد السويس، بمعسكره المغلق فى «العين السخنة»، فى إطار برنامج الإعداد قبل المشاركة فى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

 

 

كما يستمر المعسكر المغلق حتى بعد غد الاثنين، والذى تتخلله مواجهة منتخب روسيا للمحليين مرة أخرى بعد أن تعادل فى المواجهة الأولى التى اقيمت مساء الخميس 1-1 على ملعب السويس، فى بداية الاستعداد للأوليمبياد، أما الثانية فتقام بعد غد.

 

 

وقال البرازيلى ميكالى إن المباراة الودية الأولى جاءت جيدة من الطرفين وقدم الفراعنة أداء طيبا وخرجنا والجهاز المعاون بالعديد من الفوائد، نظرا لقوة التجربة وسير اللقاء فى أجواء تنافسية عالية. وأضاف أن ارتفاع درجة الحرارة أثر على الجانب البدنى إلى حد ما، مشيرا إلى أن المباراة كانت صعبة على لاعبى المنتخب الأوليمبى، خصوصا أن معظم اللاعبين لايزالون فى فترة الإعداد، ولم يخوضوا مباريات رسمية مع فرقهم، نظرا لأن الموسم الكروى المحلى لم يبدأ حتى الآن.

 

 

- الإعلانات -

وأوضح: «افتقدنا خلال هذا المعسكر جهود 3 من العناصر الأساسية والمؤثرة، وذلك لوجودهم حاليا مع المنتخب الوطنى الأول، وهم: إبراهيم عادل وأسامة فيصل وحسام عبدالمجيد»وغادر معسكر المنتخب لاعبو الأهلى الدوليون: أحمد نبيل كوكا وحمزة علاء ورأفت خليل، عقب خوض الودية الأولى أمام روسيا للمحليين.

 

أقرا أيضا : حسين لبيب يعلن ترشحه لرئاسة نادي الزمالك ضمن قائمة موحدة مع أحمد سليمان

 

وقال ميكالي: الأندية تساعد المنتخبين الأول والأوليمبى، لذلك يجب علينا تسهيل مهمة الفرق التى تخوض بطولات رسمية سواء الأهلى أو الزمالك أو أى فريق آخر، وباب المنتخب مفتوح للجميع، والجهاز الفنى حريص على متابعة جميع المباريات للاطلاع على أداء المحترفين سواء المصريون أو حاملو الجنسيتين.

 

وأضاف: منذ اليوم الأول فى مهمتى مع المنتخب، أكدت أن هدفى حصد ميدالية أوليمبية، ومازلت أبحث عن العناصر المميزة فى الهجوم، بجانب إبراهيم عادل وأسامة فيصل للوصول إلى أفضل توليفة هجومية.

 

 

كما قال محمود حرب مدير المنتخب الأوليمبى، إن التجربة الروسية فى مجملها كانت مفيدة جدا لـ «أحفاد الفراعنة» فى مستهل رحلة الإعداد لأوليمبياد باريس، وأضاف أنه تم التجهيز للمعسكر الحالى من كل الجوانب، وإنه جار حاليا مخاطبة عدد كبير من المنتخبات الكبيرة لخوض وديات معها خلال الفترة التى تسبق المشاركة فى الاوليمبياد.

Leave A Reply