Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

هنا شيحة تشعل حفل افتتاح مهرجان روتردام بإطلالتها الساحرة.

كتبت/رانيا محمود

 

في إطار فعاليات الدورة الـ23 من مهرجان روتردام للفيلم العربي، الذي يعد واحدًا من أبرز المهرجانات السينمائية في العالم العربي، وتشارك الفنانة الواعدة هنا شيحة في الفعاليات الرئيسية التي تستمر خلال الفترة من 5 إلى 10 سبتمبر الجاري.

وقد تلقت هنا شيحة دعوة من إدارة المهرجان لحضور الحدث كضيف شرف في حفل الافتتاح، مما أدى إلى تعبيرها عن شكرها وامتنانها للمنظمين والقائمين على المهرجان. وقد نشرت هنا شيحة صورًا من إطلالتها الساحرة في حفل الافتتاح، حيث ظهرت بإطلالة سوداء أنيقة وبظهر مكشوف، مرافقة بالفنانة داليا البحيري.

وبعد انتهاء حفل الافتتاح، نشرت هنا شيحة تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، حيث أعربت عن فخرها بعرض فيلمها الجديد “النهارده يوم جميل” ضمن فعاليات المهرجان يوم 6 سبتمبر، وأشارت إلى أهمية الفن في رصد وجع المجتمع وإلقاء الضوء على قضاياه الملحة، وخاصة قضية الاغتصاب الزوجي التي تطرحها في فيلمها، والتي تعتبر نموذجًا لقضية النساء.

وأكدت هنا شيحة أهمية المسؤولية الاجتماعية للفنان ودوره في تشكيل الوعي المجتمعي، وأشارت إلى ضرورة مراجعة التشريعات والقوانين المتعلقة بالقضايا الاجتماعية الملحة، مثل قضايا العنف ضد المرأة والموروث الثقافي الخاطئ الذي يجب تصحيحه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى