Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

كلوب: محمد صلاح ليس للبيع

 

كتب / زياد أحمد
علّق من جديد يورغن كلوب مدرب ليفربول، على احتمالية انتقال محمد صلاح نجم الريدز إلى الدوري السعودي، من خلال بوابة نادي اتحاد جدة.

كما قال كلوب اليوم الجمعة، في المؤتمر الصحفي الخاصة بمواجهة ليفربول وأستون فيلا: “محمد صلاح ليس للبيع، لا يوجد عرض من الأساس لطلب شرائه على حد علمي”.

وتطرق كلوب للحديث عن إبراهيما كوناتي وتياغو ألكانتارا، مؤكداً إنهما سيغيبان عن مواجهة أستون فيلا للإصابة، بينما لم يذكر سوى القليل عن الصفقات المحتملة للريدز في اليوم الأخير للانتقالات اليوم الجمعة.

وسيفتقد ليفربول أيضاً القائد فيرجيل فان دايك خلال اللقاء المقبل، بعد طرده بسبب تدخل على ألكسندر إيساك لاعب نيوكاسل باللقاء الماضي.

وقال كلوب: “كوناتي لن يكون جاهزاً للمباراة، لقد عاد جونز للتدريبات بشكل كامل، وتياغو بدأ التدريب مع الفريق ثم تعرض لانتكاسة صغيرة، لذلك يتعين علينا التباطؤ قليلاً”.

 

أقرا أيضا : جدول مباريات اليوم الخميس 31 أغسطس 2023 والقنوات الناقلة

 

وسيستغل تياغو فترة التوقف الدولية في العلاج وأنا متأكد تمامًا من أن ذلك يجب أن يكون كافياً له”.

كما يعاني كوناتي من مشكلة عضلية وغاب عن الفوز على نيوكاسل يونايتد مطلع الأسبوع الحالي، بينما خضع لاعب الوسط البرازيلي تياغو لجراحة أعلى الفخذ قبل بداية الموسم وتعرض لانتكاسة في تعافيه.

أما عن الصفقات المحتملة في اليوم الأخير من الميركاتو، قال كلوب: “لا يمكننا التحدث عن ذلك لأنه لم يحدث شيء بعد، إنه اليوم الأخير للانتقالات، لا أريد قتل حماسة الناس، أنت لا تعرف أبداً، لكنني مشغول اليوم بأشياء أخرى”.

كما ارتبط ليفربول بالتعاقد مع لاعب بايرن ميونيخ ريان خرافنبرخ حيث ذكرت وسائل إعلام إنجليزية أن لاعب الوسط الهولندي خضع للفحص الطبي في النادي اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى